حقيقة وفاة الممثل المصري محمد جمعة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل حقيقة وفاة الممثل المصري محمد جمعة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول حقيقة وفاة الممثل المصري محمد جمعة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ضجة واسعة بسبب انتشار خبر وفاة الفنان المصري محمد جمعة، المعروف بمقولة "كله رايح".

وما أثار الجدل بشكل أكبر هو أن الخبر جاء من فنان آخر شهير، مما دفع الكثيرين للتساؤل حول صحته.

وكان الفنان المصري صلاح عبدالله سببًا في هذا الجدل بعد نشره نعيًا عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، حيث نعى الشاعر محمد جمعة وفنان الكاريكاتير أحمد قاعود.

ولكن عند كتابة النعي ارتكب خطأ عندما ذكر حساب الفنان محمد جمعة بدلًا من الشاعر محمد جمعة، مما دفع الكثيرين للاعتقاد بأن الفنان هو من توفي، لتنتشر الشائعة بشكل كبير.


بدوره، سارع الفنان محمد جمعة إلى طمأنة جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وكتب: "الأصدقاء الأعزاء، والجمهور العظيم، أنا بخير ولا صحة لشائعة وفاتي، وغدًا إن شاء الله سأظهر في بث مباشر على صفحتي الرسمية. شكرًا لكل من اطمأن عليّ".

أما صلاح عبدالله فحذف المنشور بعد اكتشاف الخطأ، وكتب في نعيه الذي نشره في البداية: "التقيت الشاعر محمد جمعة مرة واحدة أثناء تكريمي في الإسماعيلية، وترك في قلبي أعمق الأثر وأجمل الانطباعات".


وأضاف: "أما فنان الكاريكاتير أحمد قاعود، فقد تعرفت عليه من خلال الإنترنت، وتحدثنا عدة مرات عبر الهاتف، وأحببته جدًا، لكن للأسف انقطع التواصل بسبب تقصيري. والآن، وبعد علمي بوفاته، لا أجد الكلمات المناسبة للنعي، سوى أنني أطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء له".

وشارك الفنان محمد جمعة مؤخرًا في فيلم "شقو"، الذي يضم نخبة من النجوم مثل عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمي، الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق