تشيزني يحسم موقفه النهائي من تعويض شتيغن في برشلونة - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تشيزني يحسم موقفه النهائي من تعويض شتيغن في برشلونة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تشيزني يحسم موقفه النهائي من تعويض شتيغن في برشلونة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-25

الحارس البلوندي فيوتشيك تشيزني (Getty)

بلال نجاري

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حسم حارس المرمى البولندي فيوتشيك تشيزني موقفه من الانتقال إلى نادي برشلونة لتعويض غياب مارك أندريه تير شتيغن، الذي تعرض لإصابة خطيرة أنهت موسمه مبكرًا، مشيرًا إلى احترامه الكبير للنادي الكتالوني.

وكان الحارس البالغ 34 عامًا قد أعلن اعتزاله اللعب نهائيًا الصيف المنقضي، بعد مشاركته في كأس أمم أوروبا برفقة منتخب بلاده، وبعدما انتهى عقده مع يوفنتوس الإيطالي، حيث رفض بعض العروض الأخرى التي وصلته في الميركاتو الصيفي، لاسيما من أندية سعودية.

وأشارت العديد من وسائل الإعلام في إسبانيا خلال الساعات الماضية، إلى أن تشيزني يفكر في العودة من الاعتزال، وحمل قميص البلوغرانا حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل، حيث رُشح لتعويض تير شتيغن إلى جانب مجموعة أخرى من الحراس الذين يوجدون من دون فرق في الوقت الحالي، مثل كيلور نافاس.

مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة

اقرأ المزيد

ويسارع مسؤولو برشلونة الزمن من أجل التعاقد مع حارس جديد خلال الفترة الحالية، وعدم انتظار الميركاتو الشتوي، لحاجة الفريق لحارس قادر على تقديم الإضافة، في ظل عدم الاقتناع بمستوى إينياكي بينيا، الذي لم يقدم الشيء الكبير خلال مشاركاته في الموسم الماضي.

تشيزني يتطلع للعودة من الاعتزال للعب في برشلونة

تحدث تشيزني في تصريحات لصحيفة "سبورت" المقربة من دوائر برشلونة، اليوم، وأجاب عن سؤال بشأن حقيقة تواصل مسؤولي البارسا معه ليكون معوض تير شتين، وقال: "أنا أحترم تاريخ برشلونة بشكل كبير. إنه أحد أفضل الأندية في العالم".

وتابع الحارس المخضرم بقوله: "أتفهم الوضع الصعب الذي نشأ بعد إصابة مارك أندريه تير شتيغن، وأعتقد أنه سيكون من عدم الاحترام عدم التفكير في هذا الخيار"، في إشارة منه إلى أنه يفكر جديًّا في العودة من الاعتزال من أجل اللعب لبرشلونة.

ويكون تشيزني قد فتح الباب أمام مسؤولي برشلونة من أجل تسريع وتيرة المفاوضات، والانتقال إلى الإجراءات الإدارية من أجل ترسيم الصفقة، والتخلص من "الورطة" التي تسببت فيها إصابة تير شتيغن.

وأصيب تير شتيغن خلال مباراة فياريال الماضية بالجولة السادسة من الدوري الإسباني، حيث يعاني من إصابة معقدة في الركبة، تستدعي تدخلًا جراحيًّا ثم فترة راحة طويلة، قبل المرور إلى مرحلة إعادة التأهيل ثم العودة تدريجيًّا إلى ملامسة الكرة، ما يعني أن عودته لن تكون قبل نهاية الموسم الجاري.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق