التجاري وفا بنك تطلق آلية «Hospitality Cap» لتعزيز التميز الفندقي بالمغرب

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل التجاري وفا بنك تطلق آلية «Hospitality Cap» لتعزيز التميز الفندقي بالمغرب ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول التجاري وفا بنك تطلق آلية «Hospitality Cap» لتعزيز التميز الفندقي بالمغرب وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

نظمت مجموعة التجاري وفا بنك، يوم الثلاثاء، لقاءً خاصاً لفائدة مشغلي الفنادق، حضره عدد كبير من صناع القرار والمؤسسات والفاعلين في قطاع السياحة، بهدف استعراض آلية «Hospitality Cap»، وهي أداة جديدة تهدف إلى إعادة هيكلة التميز الفندقي في المغرب.

وشارك في هذا الحدث مجموعة من الشخصيات البارزة في القطاع السياحي، من بينهم فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعات التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، و محمد بنشعبون، المدير العام لصندوق محمد السادس للاستثمار، والسيد حميد بن طاهر، رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة، إضافة إلى عماد برقاد، مدير الشركة المغربية للهندسة السياحية.

هذا اللقاء جاء لتسليط الضوء على آلية «Hospitality Cap»، التي تمثل مبادرة رئيسية تهدف إلى تعزيز البنية الفندقية الوطنية وتأهيلها لتقديم عروض تتماشى مع المعايير العالمية. ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال الفعاليات الدولية الكبرى التي ستشهدها المملكة في السنوات المقبلة.

وأكدت مجموعة التجاري وفا بنك خلال اللقاء التزامها بدعم هذا القطاع المهم من خلال توفير حلول مالية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات مشغلي الفنادق والفاعلين فيه، بهدف تعزيز التنافسية والتميز الفندقي.

وتعد آلية «Hospitality Cap»، جزءاً من برنامج تم إطلاقه بشراكة بين وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني ووزارة المالية، بالإضافة إلى صندوق محمد السادس للاستثمار والشركة المغربية للهندسة السياحية.

وفي هذا السياق، صرحت فاطمة الزهراء عمور بأن هذه الآلية تمثل استجابة استراتيجية من الحكومة لتعزيز فرص النمو في القطاع السياحي ومواجهة التحديات المستقبلية، مؤكدة على أهمية تكاتف الجهود بين مختلف الفاعلين في المجال لاستقبال العالم بروح الضيافة المغربية التي تتميز بها المملكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق