«نزاهة»: ورشة لمدربي الجهات الحكومية عن مدونات السلوك الوظيفي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «نزاهة»: ورشة لمدربي الجهات الحكومية عن مدونات السلوك الوظيفي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «نزاهة»: ورشة لمدربي الجهات الحكومية عن مدونات السلوك الوظيفي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

نظمت الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) اليوم ورشة عمل لتدريب المدربين بالجهات الحكومية ضمن مشروع «أداء» الخاص بتفعيل مدونات السلوك الوظيفي.

وذكرت الهيئة في بيان صحافي أن عدد المتدربين في المشروع يبلغ 26 متدربا من مختلف الجهات، مبينة أنه تم تزويدهم بالنماذج التدريبية الخاصة بمدونة السلوك الوظيفي وآليات تغيير ومراقبة السلوك والامتثال والاتصالات المؤسسية لتفعيل مدونة السلوك الوظيفي.

وأضافت أن الورشة تطرقت إلى نظرة عامة حول مدونات السلوك الوظيفي وأهميتها والمشاكل التي تعمل على حلها وآليات تغيير ومراقبة السلوك والامتثال. وأشارت إلى شرح دور الاتصالات المؤسسية المتعلقة بالقيم وطريقة وضع استراتيجية اتصال ناجحة لضمان وصول الرسائل للجمهور بهدف الوعي والفهم وتغيير رأي الموظفين واتجاهاتهم نحو قضايا السلوك الأخلاقي في العمل ووضع معايير سلوكية جديدة ومعايير مهنية لتحسين بيئة العمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق