383 مليون دينار قيمة ممارسات صيانة الطرق في البلاد - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل 383 مليون دينار قيمة ممارسات صيانة الطرق في البلاد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول 383 مليون دينار قيمة ممارسات صيانة الطرق في البلاد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشفت مصادر في وزارة الأشغال العامة أن نتائج فض عروض عقود صيانة الطرق النهائية والتي تمت خلال جلسة المفاوضات بين «الأشغال» والجهاز المركزي للمناقصات العامة وبين شركات المقاولات المتنافسة على تلك الممارسات، خلصت إلى فوز الشركات صاحبة أقل الأسعار والمستوفية للمواصفات والشروط التي وضعت لتلك الممارسات، مبينة أن قيمة تلك الممارسات بلغت 383 مليون 242 ألف 114 دينار .

وأشارت المصادر لـ«الجريدة» إلى أن ممارسة طريق السالمي فازت بها الشركة التي تقدمت بعرض 22 مليون 800 الف دينار بنسبة زيادة 14%، وممارسة طريق السادس والسابع فازت بها الشركة التي تقدمت بعرض 18 مليون 240 الف دينار بنسبة زيادة 14%.

وأوضحت أن نسبة الزيادة الأكبر كانت في ممارسة طريق الصبية التي بلغت قيمة عقده 14 مليون 570 الف دينار بنسبة زيادة 26.70%، فيما جاءت ممارسة طرق «الأحمدي النطاق الثاني» بنسبة أقل من التقديرية بقيمة سالب 21.61% حيث بلغت قيمة العقد 26 مليون 242 الف دينار .

وأكدت أن تلك الأسعار لا تزال قيد الدراسة من قبل الجهاز المركزي للمناقصات العامة، حيث أنها لا تعتبر نهائية، فهناك مرحلة أخرى للمراجعة لكافة الشكاوى المتعلقة بتلك الممارسات المقدمة من الشركات قبل أن يتم الموافقة على الترسية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق