بدأت في ويمبلي.. قصة مختلقة تحول مهاجم ريال مدريد إلى «بوبي» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بدأت في ويمبلي.. قصة مختلقة تحول مهاجم ريال مدريد إلى «بوبي» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بدأت في ويمبلي.. قصة مختلقة تحول مهاجم ريال مدريد إلى «بوبي» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

سرعان ما اندمج المهاجم البرازيلي إندريك مع زملائه الجدد في نادي ريال مدريد الإسباني، ليحصل على اسم مستعار داخل غرفة الملابس.

صاحب الـ18 عاما انضم إلى النادي الملكي هذا الصيف، قادما من بالميراس البرازيلي، ليوقع على عقد لمدة 6 سنوات.

ودخل إندريك التاريخ بعدما سجل في ظهوره الأول بالدوري الإسباني مع الريال، وهو ما فعله أيضا في أول مباراة له بدوري أبطال أوروبا.

ورغم حداثة عهده داخل ملعب سانتياغو برنابيو، إلا أن لاعبي ريال مدريد أطلقوا اسم "بوبي" على المهاجم البرازيلي الشاب.

كيف تحول إندريك إلى "بوبي"؟

الاسم الغريب "بوبي" هو إشارة إلى السير بوبي تشارلتون، أسطورة مانشستر يونايتد وإنجلترا الراحل، والذي توفى عن عمر يناهز 86 عاما.

من جانبه، تحدث الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن سر تسمية زميله بهذا الاسم، قائلا: "لقد أخبرني أن تصريح سابق له تم تحريفه".

وأضاف: "لقد سألته ذات يوم وقال لي أنه لم يقل إن بوبي تشارلتون مثله الأعلى".

ونشرت بعض وسائل الإعلام قصة مختلقة بناء على تصريح منسوب لإندريك، قال فيه إن "بوبي تشارلتون كان مثلا أعلى له"، رغم أنه لم يعش أبدا في زمنه كلاعب.


وتعود القصة لمباراة خاضها إندريك مع منتخب البرازيل ضد إنجلترا في ملعب ويمبلي، وخرج أمام وسائل الإعلام بعدما سجل هدفا في شباك أصحاب الأرض، ليقول "إنه يوم تاريخي، حيث سجلت في هذا الاستاد الذي لعب فيه بوبي، وفي اليوم الذي سجل في رونالدو ظهوره الأول".

ورغم القصة المختلقة، أصبح لاعبو ريال مدريد ينادون زميلهم الشاب بـ"بوبي"، وهو ما قاله مواطنه رودريغو: "إنه الآن بوبي، لم يعد إندريك بعد الآن".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق