"الجمعية" تتبرأ من دعوات "احتجاج الغلاء" - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل "الجمعية" تتبرأ من دعوات "احتجاج الغلاء" - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول "الجمعية" تتبرأ من دعوات "احتجاج الغلاء" - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كاريكاتير: مبارك بوعلي
هسبريس من الرباطالأربعاء 25 شتنبر 2024 - 14:34

تبرأت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان من إعلان مروج على مواقع التواصل الاجتماعي يحمل رأسية مزورة للجمعية يدعو إلى خوض وقفات احتجاجية، بعدد من المدن يوم الأحد 28 شتنبر الجاري، ضد غلاء الأسعار والفقر والتهميش.

وقال المكتب المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، ضمن توضيح اطلعت عليه هسبريس، إن البلاغ المشار إليه لا يمت بأية صلة إلى أي جهاز من أجهزة الجمعية، سواء على مستوى المكتب المركزي أو مكاتب الفروع المحلية والجهوية، مؤكدا أنه بلاغ مفبرك وتدليسي.

وأضاف المصدر ذاته أنه “انطلاقا من رسالتها النبيلة في الدفاع عن الحريات وحقوق الإنسان وحمايتها، ترى الجمعية المغربية لحقوق الإنسان أن من حق المواطنين والمواطنات الاحتجاج على أوضاعهم المعيشية وحقوقهم، وعلى الدولة احترام هذا الحق”.

وأوردت الجمعية ذاتها أنها “جعلت النضال ضد الغلاء والتهميش والفقر في طليعة القضايا التي توليها أهمية بالغة، وتعمل وفق وسائلها المتاحة إلى جانب القوى المناضلة كلما دعت الضرورة لذلك للاحتجاج والترافع من أجل القضاء على الفقر والبطالة وضمان العيش الكريم لكافة المغاربة”.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق