على أنغام عمرو دياب.. أحمد شوبير يعود إلى الأهلي المصري (صورة) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل على أنغام عمرو دياب.. أحمد شوبير يعود إلى الأهلي المصري (صورة) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول على أنغام عمرو دياب.. أحمد شوبير يعود إلى الأهلي المصري (صورة) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، قائد الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عودته مرة أخرى إلى "القلعة الحمراء" من خلال قناة النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

وكان أحمد شوبير رحل عن قنوات أون تايم سبورتس المصرية قبل عدة أسابيع مضت، بسبب عدم الالتزام بالقواعد الإعلامية بحسب بيان رسمي من شركة المتحدة آنذاك.

لكن شوبير عاد مؤخرا بالفعل إلى أون تايم سبورتس من خلال الراديو ليقدم برنامجه اليومي صباح كل يوم كما جرت العادة سابقا.

أحمد شوبير يعود إلى قناة الأهلي

نشر شوبير صورته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وقائده في الفريق خلال عقد الثمانينيات من القرن الماضي، ومعهما قميص الفريق بالرقم 1 وكلمة "شوبير".

وكتب الإعلامي المخضرم "راجعين" على طريقة المطرب المصري عمرو دياب، وأضاف "ما أحلى الرجوع إليه".

وفجّر خبر تعاقد قناة الأهلي مع أحمد شوبير آلاف التعليقات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكنها أغلبها جاءت إيجابية من أنصار "القلعة الحمراء" احتفالا بانضمام الإعلامي المصنف رقم 1 لدى الكثيرين في الشارع المصري.

من جانبها أكدت قناة الأهلي عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" أن أحمد شوبير سيتولى تقديم البرنامج الرئيسي خلال الفترة المقبلة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق