في ذكرى رحيله.. الأيام الأخيرة لهشام سليم وتنبؤه بموعد وفاته - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل في ذكرى رحيله.. الأيام الأخيرة لهشام سليم وتنبؤه بموعد وفاته - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول في ذكرى رحيله.. الأيام الأخيرة لهشام سليم وتنبؤه بموعد وفاته - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحل اليوم الأحد 22 سبتمبر/ أيلول ذكرى وفاة الفنان المصري هشام سليم، الذي غادر عالمنا عام 2022 بعد معاناة مع مرض السرطان.

 ترك هشام سليم وراءه إرثًا فنيًا كبيرًا وأعمالًا متميزة حظيت بإعجاب الجمهور، ليظل اسمه خالدًا في ذاكرة محبيه حتى بعد رحيله.

تنبؤ هشام سليم بوفاته

من المفارقات المثيرة في حياة الراحل هشام سليم أنه تنبأ بموعد وفاته. ففي تصريحات تلفزيونية للفنانة نهال عنبر بعد وفاته، كشفت أن هشام سليم أبلغ أسرته قبل رحيله بأنه سيتوفى في يوم 22 سبتمبر، وحدد الساعة العاشرة مساءً، وبالفعل، فارق الحياة في هذا اليوم والساعة.

مرض هشام سليم

كان الفنان هشام سليم قد أعلن عن إصابته بسرطان الرئة في مايو/ أيار 2022. تقبل هشام الخبر بصبر وإيمان، متبعًا خطى والده صالح سليم الذي واجه مرضه بالروح ذاتها، حيث كان صالح سليم قد أصيب بسرطان الكبد قبل رحيله في 2002.


يسرا تحيي ذكرى هشام سليم

وفي ذكرى رحيله الأولى، حرصت الفنانة يسرا على إحياء هذه المناسبة عبر نشر مقطع فيديو يحتوي على شهادات لعدد من الفنانين يتحدثون عن هشام سليم، معبرة عن شوقها الكبير له.

وقالت في تعليقها على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على إنستغرام: "وحشتنا ومفتقدينك أوي أوي يا هيشو.. كل حاجة بينا كانت أحلى وأسعد الذكريات.. الدنيا فضيت علينا من بعدك بس سيرتك الحلوة مكملة معانا.. وحشتنا أوي يا أغلى الناس".

اختتمت يسرا نعيها بالدعاء لهشام سليم قائلة: "ربنا يرحمك ويهنيك بالجنة ونعيمها.. فضلًا وليس أمرًا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لهشام سليم".

آخر أعمال هشام سليم

كان آخر ظهور للفنان هشام سليم على الشاشة من خلال مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عُرض في موسم رمضان 2021.

شاركه البطولة كل من أحمد عز، وهند صبري، بالإضافة إلى نضال الشافعي، وماجدة زكي، وندى موسى، ومايان السيد. المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق