جوان حجام.. سر متلازمة حرمته من «جنة» باريس سان جيرمان - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل جوان حجام.. سر متلازمة حرمته من «جنة» باريس سان جيرمان - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول جوان حجام.. سر متلازمة حرمته من «جنة» باريس سان جيرمان - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

عانى جوان حجام الظهير الأيسر لمنتخب الجزائر، من أزمة صحية أثناء فترة طفولته، أجبرته على مغادرة مدرسة شبان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال عام 2014.

وقدم اللاعب صاحب الـ21 عاما، أوراق اعتماده مع "محاربي الصحراء" خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، حيث تألق بشكل لافت أمام منتخبي غينيا الاستوائية وليبيريا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

وسبق لنجم يونغ بويز السويسري أن مثّل منتخبات فرنسا للفئات السنية، قبل أن يقرر في عام 2023 تغيير جنسيته الكروية إلى الجزائرية.

ضحية متلازمة سندينغ – لارسن – جوهانسون

كشفت مصادر إعلامية فرنسية عن الأسباب الكامنة وراء مغادرة اللاعب جوان حجام لصفوف فريق العاصمة الفرنسية خلال عام 2014 عن عمر 11 سنة فقط.

وعانى اللاعب الجزائري من متلازمة "سندينغ – لارسن – جوهانسون" المتمثلة في معاناته من التهابات في الركبة، تحديدا على مستوى الوتر تحت الرضفة.

واضطر اللاعب للتوقف عن التدريبات لفترة طويلة، قبل أن يقرر إنهاء مغامرته مع "بي إس جي" بسبب صعوبة الجمع بين لعب كرة القدم والدراسة.

وعاد جوان حجام لأجواء الملاعب من بوابة فريق كريتاي ومن بعدها باريس إف سي، الذي منحه فرصة اللعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

وانتقل موهبة "الخضر" في عام 2023 لصفوف فريق نانت الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 300 ألف يورو، قبل أن يتعاقد خلال الميركاتو الصيفي الأخير مع يونغ بويز مقابل 1.3 مليون يورو.


ماذا قدم جوان حجام في موسم 2024-2025؟

شارك ظهير "محاربي الصحراء" في 11 مباراة خلال الموسم الحالي ضمن مختلف المسابقات، لكنه لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

وقبل انتقاله إلى الدوري السويسري، شارك حجام في 61 مباراة ضمن منافسات الدرجة الأولى والثانية في فرنسا، صنع خلالها هدفين.

ويمتد عقد جوان حجام مع يونغ بويز حتى عام 2028، كما تبلغ قيمته السوقية مليوني يورو في موقع "ترانسفير ماركت".


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق