«بيتك تكافل»: أسعار وتغطيات مناسبة تلائم عملاء التأمين الشامل للسيارات - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «بيتك تكافل»: أسعار وتغطيات مناسبة تلائم عملاء التأمين الشامل للسيارات - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «بيتك تكافل»: أسعار وتغطيات مناسبة تلائم عملاء التأمين الشامل للسيارات - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال مدير دائرة السيارات لشركة بيتك للتأمين التكافلي «بيتك تكافل» عبدالعزيز الحماد، إن الشركة أعدت استراتيجية جديدة للأسعار والتغطيات على تأمين السيارات الشامل بحيث تتناسب مع مختلف شرائح العملاء، إذ تمت دراسة السوق بشكل جيد واعتماد تغطيات وأسعار مناسبة لاستقطاب أكبر فئات ممكنة من العملاء، بما يؤكد اهتمام الشركة الدائم بالعملاء وحرصها على توفير أفضل المنتجات والخدمات التأمينية بأعلى مستويات الجودة وأفضل المزايا والأسعار.

وأكد الحماد، في تصريح، أن التحول الرقمي له دور فعال ونقلة نوعية في الخدمات التأمينية بشكل عام وتأمين السيارات بشكل خاص، حيث أتيحت لنا الآن العديد من الطرق السهلة التي أسهمت في إنجاز الكثير من المعاملات، وأصبحنا الآن نستقبل معاملات إصدار السيارات وتقديم المطالبات عبر التطبيق الخاص بالشركة.

وأشار إلى أن التحول الرقمي ساهم في زيادة كفاءة وسرعة إنجاز الأعمال، وتحسين تجربة العملاء مع «بيتك تكافل»، إضافة إلى فتح مسارات جديدة للنمو في قطاع تأمين السيارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق