صور زفاف حسام أنتيكا ويارا البهنساوي - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل صور زفاف حسام أنتيكا ويارا البهنساوي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول صور زفاف حسام أنتيكا ويارا البهنساوي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أقيم اليوم حفل زفاف البلوجر والمصور حسام أنتيكا، على البلوجر يارا البهنساوي، في إحدى المدن الساحلية، مع حضور عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعية.

ونشر حسام أنتيكا، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور له من الحفل وجلسة التصوير التي جاءت قبل بدء مراسم الحفل.

فيما أثار الثنائي الجدل بعد أن كشفا عن تفاصيل حفل زفافهما، حيث جاء بعد أكثر من عام على عقد قرانهما، حيث ظن الكثير أنهما لم يقما بعمل حفل زفاف وسيكتفيان بعقد القران فقط، بسبب ظهور يارا بفستان زفاف يوم عقد القران وتكلفة الحفل الباهظة بالإضافة إلى الحضور الكثيف.

وفيما يلي أبرز صور الثنائي حسام أنتيكا ويارا البهنساوي من حفل زفافهما:


في سياق آخر أوضحت يارا، أنها كانت تربطها بحسام أنتيكا في البداية علاقة صداقة قوية قبل خطوبتهما، والتي أُعلنت في 13 يناير العام الماضي على "فلوكة" في نهر النيل.

كما احتفلت "يارا" بحنتها في منزلها وسط عائلتها وأصدقائها في أجواء مليئة بالسعادة والبهجة، وشاركت الصور والفيديوهات عبر حسابها، حيث تهتم بمشاركة تفاصيل حياتها مع متابعيها على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق