الدكيك يُفاجئ اللاعبين بخطوة هامة قبل مواجهة إيران في “مونديال الفوتسال”

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الدكيك يُفاجئ اللاعبين بخطوة هامة قبل مواجهة إيران في “مونديال الفوتسال” ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الدكيك يُفاجئ اللاعبين بخطوة هامة قبل مواجهة إيران في “مونديال الفوتسال” وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة لمباراته المرتقبة في دور ثمن النهائي من كأس العالم للفوتسال بأوزبكستان، حيث سيواجه نظيره الإيراني بعد غدٍ الخميس.

تحضيرات مكثفة لتصحيح الأخطاء

وحسب مصادر مطلعة، فقد أجرى المدرب هشام الدكيك جلسات فيديو مكثفة مع اللاعبين لمصارحتهم بالأخطاء المرتكبة، بهدف تحديد النقاط السلبية والعمل على تصحيحها قبل موعد اللقاء.

كما قام المدرب بعرض مجموعة من المباريات الخاصة بإيران، لتعريف اللاعبين بأسلوب لعبهم ولاعبيهم البارزين، بهدف الاستعداد الجيد لمجابهتهم.

مواجهة قوية أمام خصم صعب

ويجد المنتخب المغربي نفسه في اختبار حقيقي، حيث سيواجه واحدًا من كبار كرة القدم داخل القاعة على مستوى العالم، بعد أن سبق وأن التقى به وتغلب عليه بصعوبة في النسخة الماضية من كأس القارات.

وقد حققت كتيبة هشام الدكيك انتصارات في المباريات السابقة ضمن دور المجموعات، حيث فازت على طاجيكستان (4-2) وعلى بنما (6-3)، لكنها انهزمت أمام البرتغال (4-0).

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الإيراني يوم الخميس، في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق