الشمالي يبحث مع وزير الخارجية الهندي تعزيز العلاقات بين البلدين - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الشمالي يبحث مع وزير الخارجية الهندي تعزيز العلاقات بين البلدين - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الشمالي يبحث مع وزير الخارجية الهندي تعزيز العلاقات بين البلدين - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بحث سفير دولة الكويت لدى الهند مشعل الشمالي مع وزير الدولة للشؤون الخارجية الهندية كيرتي فاردان سينغ في نيودلهي اليوم الثلاثاء سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

وقال السفير الشمالي في تصريح ل«كونا» إن لقاءه مع وزير الخارجية الهندي في نيودلهي تركز على استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات كما جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وثمن الجانبان الجهود المبذولة لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية كما أعرب الوزير الهندي عن امتنان بلاده لحكومة وقادة وشعب دولة الكويت على كل ما يقدمونه تجاه الجالية الهندية المقيمة بها.

وأشاد السفير الشمالي بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تمتد جذورها إلى تاريخ طويل والتي تتميز بالتعاون البناء على الأصعدة والمجالات كافة مؤكدا أن تلك العلاقات يسودها الاحترام المتبادل والتفاهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق