معرض «الحمراء» للتوظيف يستقطب 7000 زائر - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل معرض «الحمراء» للتوظيف يستقطب 7000 زائر - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول معرض «الحمراء» للتوظيف يستقطب 7000 زائر - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

اختتم معرض الحمراء للتوظيف، الذي أُقيم يومي 18 و19 سبتمبر في مركز الحمراء للتسوق، فعالياته بنجاح استثنائي، ما رسخ مكانة «الحمراء» كمحور أعمال ديناميكي في الكويت.

وتم تنظيم الحدث بالتعاون مع شركة زون لتنظيم المعارض، المسؤولة عن معرض وظيفتي، حيث وفَّر للمهنيين ذوي الخبرة فرصاً غير مسبوقة للتواصل مع أبرز الشركات الرائدة في الكويت، مجسداً بذلك استراتيجية «الحمراء» المستدامة لدعم قطاع الأعمال وتنمية الكفاءات.

ومن خلال استراتيجية «الحمراء» التطويرية للأعمال، أطلقت الشركة العديد من المبادرات في مجالات الاستدامة والفنون والتصميم والصحة والرفاهية وتمكين المرأة، ويمثل معرض الحمراء للتوظيف أحدث هذه المبادرات.

وجمع معرض وظائف «الحمراء» بين شركات رائدة ومحترفين ذوي خبرة من مختلف القطاعات، ولعب دوراً حيوياً في دعم رؤية الكويت الاقتصادية.

وتتخطى رؤية «الحمراء» لهذا المعرض نطاق التوظيف التقليدي، إذ تجسِّد التزام الشركة الراسخ بأن تؤدي دوراً محورياً في منظومة الأعمال المتطورة بالكويت.

واستقطب المعرض، الأول من نوعه في البلاد، أكثر من 7000 من ذوي الخبرة، الذين أُتيحت لهم منصة متميزة للتفاعل مع ما يزيد على 20 مؤسسة رائدة في مجالات متعددة، من بينها: التجزئة، والقطاع المصرفي، والتكنولوجيا، والرعاية الصحية، إضافة إلى القطاع الحكومي، ممثلاً بالهيئة العامة للقوى العاملة.

ولعبت الهيئة العامة للقوى العاملة دوراً محورياً في استقطاب ودعم الكفاءات الوطنية، من خلال مشاركتها في هذا المعرض، إذ وفَّرت الهيئة رابطاً مباشراً بين المحترفين وفرص العمل المتاحة، ما أسهم في إبراز وصقل القدرات الوطنية.

وفي هذا السياق، صرَّح عبدالعزيز الضويحي، مدير التسويق والعلاقات العامة في شركة الحمراء العقارية: «يُعد معرض وظائف الحمراء لحظة محورية في تطور القطاع التجاري بالكويت. نحن فخورون بتنظيم حدث يتجاوز الأطر التقليدية للمعارض الوظيفية، حيث يوفر للمهنيين ذوي الخبرة منصة لتحقيق تطورات مهنية كبيرة. الإقبال القوي من المشاركين والشركات يعكس القيمة الجوهرية لهذه المبادرات في تعزيز النمو الفردي والمجتمعي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق