طيران الجزيرة: خصم 90% على تذاكر الأطفال - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل طيران الجزيرة: خصم 90% على تذاكر الأطفال - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول طيران الجزيرة: خصم 90% على تذاكر الأطفال - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلنت طيران الجزيرة إطلاقها حملة جديدة للعائلات توفر لهم خصماً بنسبة 90 بالمئة على حجز تذاكر أطفالهم الذين تتراوح أعمارهم ما بين السنتين ودون الـ 12 سنة، وهذا عند السفر مع الوالدين إلى إحدى الوجهات العائلية الشهيرة، مثل شرم الشيخ ولارنكا وإسطنبول.

وتهدف الشركة إلى جعل السفر متاحاً بأسعار تنافسية إلى جميع هذه الوجهات، وتمكين العائلات من الاستمتاع بأوقات ممتعة ومنح الأطفال الفرصة لاكتشاف وجهات جديدة وثقافات مختلفة.

وتخدم «طيران الجزيرة» هذه الوجهات برحلات مباشرة لتسهيل التخطيط لعطلات طويلة، وكذلك الرحلات القصيرة. ويمكن انتهاز هذا العرض بالحجز قبل يوم 19 أكتوبر، على أن يكون تاريخ الرحلات لحتى 15 ديسمبر، وعبر استخدام الرمز الترويجي J94KIDS.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، باراثان باسوباتي، متحدثاً عن هذه الحملة الجيدة: «ملتزمون دائماً في طيران الجزيرة بجعل السفر آمناً ومتاحاً للجميع، بما في ذلك للعائلات، حيث نعي احتياجاتهم عند التخطيط للسفر، لذا أطلقنا هذه الحملة لتعكس الجهود التي نقوم بها لتوفير خيارات سفر بأسعار مناسبة تتيح للوالدين وأطفالهم إمكانية تجربة وجهات جديدة معاً».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق