الموت يغيب إيرلينغ هالاند عن مباراة اليوم مع مانشستر سيتي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الموت يغيب إيرلينغ هالاند عن مباراة اليوم مع مانشستر سيتي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الموت يغيب إيرلينغ هالاند عن مباراة اليوم مع مانشستر سيتي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي (Getty)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يفتقد الإسباني، بيب غورديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، خدمات مُهاجمه النرويجي، إيرلينغ هالاند في مباراة اليوم ضد واتفورد، في مسابقة كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية.

ويستقبل مانشستر سيتي نظيره واتفورد، مساء اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر/ أيلول، في المباراة التي تُقام في ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من كأس كاراباو لموسم 2024-25.

لماذا لن يلعب إيرلينغ هالاند مع مانشستر سيتي ضد واتفورد الليلة؟

وقالت صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية إن هالاند -الذي سجل 10 أهداف في 5 مباريات فقط بالدوري الإنجليزي- لن يكون ضمن تشكيلة الفريق في مباراة الدور الثالث ضد واتفورد.

وأوضحت الصحيفة أن هالاند سمُح له بالعودة إلى النرويج من أجل حضور جنازة صديق والده، إيفار إيغا والمقرب من عائلته. وتسبب خبر وفاة "إيفار" بصدمة كبيرة لعائلة هالاند؛ إذ كان الراحل الصديق المقرب لوالده، وشوهد في مناسبات عديدة إلى جانب هداف السيتي خلال الاحتفال بالألقاب التي تحصل عليها في السنوات الماضية.

ويُعد "إيفار" أحد الأشخاص الذين ساعدوا هالاند على التأقلم في إنجلترا، حيث عندما انتقل هالاند إلى مانشستر في عام 2022 بعد التوقيع للنادي السماوي، جهز له صديق والده شقة مفروشة بالكامل ليعيش فيها، حتى يتمكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من التركيز على اللعب.

إيرلينغ هالاند وغابرييل ماغلهايس

اقرأ المزيد

وظهر هالاند بشكل مميز مع النادي السماوي، في الموسم الجديد 2024-25، وحتى كتابة هذه الأسطر شارك في 5 مباريات فقط، ووقع على 10 أهداف، وينفرد بعيدًا من البداية بصدارة الدوري الممتاز، حيث وقع على هاتريك في مرمى إبسويتش تاون ووست هام يونايتد على التوالي.

ووصل إيرلينغ هالاند مؤخرًا إلى الهدف رقم 100 مع مانشستر سيتي بمُختلف المسابقات، وذلك في 105 مباريات فقط، ليكسر الرقم القياسي للهداف التاريخي للفريق، سيرخيو أغويرو، والذي أحرز 100 هدف خلال 152 مباراة.

وتصدر هالاند عناوين الصحف على مدار الأيام القليلة الماضية بسبب أحد تصرفاته خلال التعادل المثير مع أرسنال (2-2)، حيث ألقى بالكرة على رأس غابرييل لاعب أرسنال بعد هدف التعادل، ودخل في "مُشاحنة" مع ميكيل أرتيتا مدرب الغانرز.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق