«الأهلي» يشارك في معرض عالم السيارات للسنة الثانية على التوالي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «الأهلي» يشارك في معرض عالم السيارات للسنة الثانية على التوالي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «الأهلي» يشارك في معرض عالم السيارات للسنة الثانية على التوالي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلن البنك الأهلي الكويتي مشاركته في معرض عالم السيارات للسنة الثانية على التوالي في أرض المعارض الدولية بالكويت. ويُعد هذا الحدث أحد أكبر معارض السيارات في الكويت، حيث يعرض مجموعة واسعة من الابتكارات في صناعة السيارات ويُوفر منصة للعلامات التجارية المحلية والدولية للتواصل مع عشاق السيارات.

وضمن مشاركته في المعرض أقام البنك جناحاً مميزاً لجذب الزوار، مقدماً عروضاً ترويجية مميزة ومخصصة للعملاء المحتملين، مع عرض مجموعة واسعة من الحلول المصرفية التي تمكن العملاء من العثور على ما يناسب احتياجاتهم المالية والمصرفية والتمويلية.


جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك

وبهذا الصدد، صرحت جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك «نسعد بالمشاركة في معرض عالم السيارات مرة أخرى، إذ تتيح لنا هذه الفعاليات التفاعل المباشر مع عملائنا وفهم احتياجاتهم وتقديم حلول مخصصة لهم، مما يعزز وجودنا والتزامنا بدعم قطاع السيارات في الكويت، وتوفير تجربة مصرفية مميزة لعملائنا».

ويأتي ذلك في وقت تلقى مشاركة البنك الأهلي في معرض عالم السيارات هذا العام ترحيباً كبيراً من الحضور الذين استفادوا من العروض الخاصة والتفاعل الشخصي مع ممثلي البنك ذوي الخبرة. ومع استمرار نمو شعبية معرض عالم السيارات، يتطلع «الأهلي» إلى تعزيز مشاركته في الفعاليات المقبلة، سعياً منه إلى تقديم منتجات وخدمات مالية مبتكرة تمكّن العملاء من تحقيق تطلعاتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق