خاص | الرميحي يتوقّع منافسة شرسة بعد عودة دوري أبطال الخليج - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خاص | الرميحي يتوقّع منافسة شرسة بعد عودة دوري أبطال الخليج - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خاص | الرميحي يتوقّع منافسة شرسة بعد عودة دوري أبطال الخليج - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

جاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد الخليجي لكرة القدم متفائل بعودة قوية لدوري أبطال الخليج (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أشاد جاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد الخليجي لكرة القدم، بعملية إحياء بطولة دوري أبطال الخليج للأندية والتي كانت موجودة منذ تأسيس الاتحاد الخليجي.

وقال الأمين العالم للاتحاد في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "أعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد الخليجي لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، قرّروا بأن تعود هذه البطولة للواجهة مجددًا، وتم الحمد لله بتضافر الجهود بتجسيد ذلك، وأشكر الاتحادات الخليجية لكرة القدم التي أثرت هذه البطولة بأندية قوية في جميع الدوريات المحلية".

وقال الرميحي عن إمكانية زيادة عدد الفرق في النسخ المقبلة: "لا يوجد شيء مستحيل، نحن نطمح دائمًا لأكبر عدد خلال النسخ المقبلة، فقد بدأنا بثمانية فرق وقد يكون مستقبلًا ضعف هذا العدد".

الرميحي يتوقع نسخة قوية لدوري أبطال الخليج

وتحدث الرميحي عن نتيجة القرعة قائلًا: "الجميل في هذه النسخة هو أنّ الفرق ستدخل البطولة وهي على أتم الاستعداد بما أن الدوريات الخليجية انطلقت خلال الفترة الماضية، وفنيًا أعتقد شخصيًا أنها ستكون من أفضل الدورات".

وتابع الرميحي حديثه عن المبادرة التي قام بها الاتحاد الخليجي، بتشكيل لجنة اللاعبين القدامى، قائلًا: "الفكرة جاءت من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، وهذه الفكرة أيضًا كانت موجودة ولم تكن وليدة اليوم، لكن قمنا بتدعيمها خلال هذه البطولة، كبداية جديدة للجنة بلمّ الشمل وإعادة اللاعبين القدامى للأضواء".

نتائج قرعة دوري أبطال الخليج للأندية 2025

اقرأ المزيد

وتطرّق محدّثنا، إلى الحديث عن آخر استعدادات الكويت لاستضافة بطولة كأس الخليج في نسختها الـ26 قائلًا: "الاتحاد الخليجي لكرة القدم يدعم كل اتحاداته التي ستنظم هذه البطولة الغالية على الجميع وعمرها أكثر من 52 سنة، هي من أقدم البطولات في منطقتنا، ونحن -الاتحاد خليجي- من واجبنا أن ندعم هذه البطولة حسب المعايير التي وضعها اتحادنا".

وختم الرميحي تصريحاته بالقول: "أشقائنا في دولة الكويت على قدم وساق، ويوجد تنسيق بيننا، حيث سيكون هناك لجنة تفقدية ستزور الكويت بصفة دورية خلال الفترة المقبلة بصفة مكثفة، وأنا أجزم أن الكويت ستستضيف البطولة بإذن الله".

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق