“رحلة الى الصويرة”.. الممثل طه بنعيم يكشف ل”هبة بريس” تفاصيل دوره

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل “رحلة الى الصويرة”.. الممثل طه بنعيم يكشف ل”هبة بريس” تفاصيل دوره ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول “رحلة الى الصويرة”.. الممثل طه بنعيم يكشف ل”هبة بريس” تفاصيل دوره وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

هبة بريس-إ.السملالي

كشف الفنان المغربي و الممثل طه بنعيم في تصريح خاص لجريدة “هبة بريس” عن تفاصيل دوره في الفيلم المغربي “رحلة الى الصويرة ” الذي تم عرضه على القناة الثانية.

وتدور أحداث الفيلم حول تلاثة أصدقاء قرروا قضاء عطلتهم بمدينة الصويرة بمزل خال أحد الأصدقاء ، وتشاء الأقدار أن تفرض عليهم الإعتناء بطفل الجيران الذي سيحول رحلتهم إلى دوامة من المشاكل في صدر مدينة الرياح .

وصرح طه بنعيم بخصوص دوره انه تقمص شخصية أنور وهو شاب يدرس بالجامعة وقرر الاستمتاع بعلطته و السفر رفقة أصدقائه لمدينة الصويرة ، ليجد نفسه و أصدقائه في محنة .

شارك في”رحلة إلى الصويرة”، ثلة من نجوم الفن المغربي من قبيل، فضيلة بنموسى، وعبد الله فركوس، وطه بنعيم، وأيوب حكيم، ومهدي تكيطو وغيرهم من الممثلين.

و يشار إلى أن طه بنعيم من بين الممثلين الشباب الذي استطاع ان يبصم على مسار فني مميز و حافل و لقي شهرة واسعة و إعجابا من قبل الجمهور المغربي بحضوره القوي و أدواره المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق