استقبال بعثة الزمالك بالورود البيضاء بمطار القاهرة (صور) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل استقبال بعثة الزمالك بالورود البيضاء بمطار القاهرة (صور) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول استقبال بعثة الزمالك بالورود البيضاء بمطار القاهرة (صور) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 تستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمغادرة مطار القاهرة الدولى استعدادًا للسفر إلى السعودية عصر اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام الأهلى، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

وتم استقبال بعثة الزمالك بالورود البيضاء بمطار القاهرة الدولي.

وتسافر بعثة الفريق الأبيض على متن طائرة خاصة ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السعودية.

 

ورافق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة بعثة الفريق إلى السعودية على الرغم من تحذيرات الأطباء له بعدم السفر بسبب عملية القلب المفتوح التي خضع لها. 

وأصر أحمد سليمان على السفر مع البعثة والتواجد معهم خلال الرحلة التي ستنطلق اليوم إلى السعودية، استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في السوبر الإفريقي. 

 

714.jpg
708.jpg
711.jpg
715.jpg
713.jpg
709.jpg
712.jpg
710.jpg
716.jpg

 

 

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويلتقي فريقا الأهلى والزمالك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقى.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي والإماراتي فارس عوض.

كما ستنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.

 

 

723.jpg
722.jpg
724.jpg
727.jpg
721.jpg
725.jpg
726.jpg
728.jpg

 

 

ويشارك الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، في نسخته الماضية، على حساب الترجي التونسي، بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

بينما يتواجد الزمالك في اللقاء بعد تمكنه من التتويج بلقب كأس الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي.

قائمة الزمالك بالسوبر الإفريقي

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

ويتواجد محمود حمدي "الونش" في القائمة المسافرة إلى السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق