لويس إنريكي: لا أريد مواجهة هذا الفريق في نهائي دوري الأبطال - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل لويس إنريكي: لا أريد مواجهة هذا الفريق في نهائي دوري الأبطال - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول لويس إنريكي: لا أريد مواجهة هذا الفريق في نهائي دوري الأبطال - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يأمل لويس إنريكي قيادة فريقه، باريس سان جيرمان الفرنسي، للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم 2024-25، لكن المدرب الإسباني لا يريد أن يحقق ذلك الهدف، على حساب ناديه القديم، برشلونة.

وأمضى إنريكي 8 مواسم (1996-2004) لاعبًا في برشلونة، قبل أن يتولى تدريب الفريق الكتالوني خلال الفترة بين 2014 و2017؛ حيث تمكن من قيادة "البلوغرانا" للتتويج بثلاثية تاريخية (الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، دوري أبطال أوروبا) في موسم 2014-15.

ووصل إنريكي إلى تدريب سان جيرمان العام الماضي، وقد نجح في قيادة الفريق حتى الآن للتتويج بـ3 ألقاب، بواقع لقب واحد في بطولات الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس الأبطال (السوبر الفرنسي).

المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي

اقرأ المزيد

وبالإضافة إلى ذلك، قاد إنريكي باريس سان جيرمان للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على برشلونة في ربع النهائي بنتيجة 6-4، في مُجمل مباراتَي الذهاب والعودة.

وخسر سان جيرمان في مباراة الذهاب، على أرضية ملعبه "حديقة الأمراء"، بهدفين لثلاثة، قبل أن تفوز كتيبة إنريكي 4-1 إيابًا، في ملعب برشلونة "لويس كومبانيس"، ليعبر عثمان ديمبيلي ورفاقه إلى نصف النهائي.

لويس إنريكي: لا أريد مواجهة برشلونة

واستعاد إنريكي ذكرياته مع مواجهة العودة ضد برشلونة؛ حيث قال في تصريحات صحفية، أبرزها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "المباراة ضد البرسا كانت فظيعة. كان شعورًا فظيعًا، أن أعود إلى المنزل، لمواجهة النادي الذي قدّم لي الكثير، لاعبًا ومدربًا".

وأضاف لويس إنريكي أن شعوره الصعب بالعودة إلى برشلونة لمواجهة الفريق الكتالوني، كان موجودًا أيضًا لدى أبنائه وزوجته. وتابع المدير الفني الإسباني: "آمل ألا ألعب ضدهم مُجددًا هذا الموسم.. لا يمكنني تخيل مباراة نهائية أمام البرسا".

يُذكر أن قرعة "مرحلة الدوري" في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-25، أوقعت باريس سان جيرمان في مسار تنافسي مع أندية مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد وأرسنال وآيندهوفن وريد بول سالزبورغ وجيرونا وشتوتغارت. واستهل الفريق الباريسي مشواره في البطولة القارية، بتحقيقه فوزًا صعبًا (1-0) على جيرونا.

في المقابل، وقع برشلونة في مسار تنافسي مع أندية بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وأتالانتا وبنفيكا ويانغ بويز والنجم الأحمر وستاد بريست وموناكو. واستهل البرسا مشواره في البطولة، بخسارة مُحبطة (1-2) أمام موناكو.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق