الجيش الملكي يختار هذا الملعب لاستضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الجيش الملكي يختار هذا الملعب لاستضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الجيش الملكي يختار هذا الملعب لاستضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

اختارت إدارة نادي الجيش الملكي ملعب العبدي بمدينة الجديدة لاستضافة مباريات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد إغلاق ملعب مولاي الحسن بالرباط للصيانة.

وفقا لمصادر مطلعة، جاء اختيار ملعب العبدي نظرا لقربه النسبي من العاصمة الرباط مقارنة بالملاعب الأخرى المعتمدة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف).

هذا القرار يأتي بعد دراسة عدة خيارات كانت أمام النادي، حيث وبعد إغلاق ملاعب مهمة مثل أكادير، فاس، وطنجة، جعل الخيارات المتاحة تقتصر على ملاعب وجدة، بركان، مراكش، وملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، ليختار ملعب العبدي.

وكان الجيش الملكي قد حسم تأهله إلى دور المجموعات بعد فوزه على المريخ السوداني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مولاي الحسن، ومن المتوقع أن يتعرف على خصومه في السابع من أكتوبر المقبل.

يأمل الجيش الملكي أن يساهم اختيار ملعب العبدي في استمرار أدائه القوي خلال المنافسات القارية، حيث يسعى النادي للوصول إلى مراحل متقدمة من البطولة الإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق