تطور مهم بشأن مستقبل أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تطور مهم بشأن مستقبل أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تطور مهم بشأن مستقبل أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

المغربي أشرف حكيمي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى عزم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجديد عقده مع الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي (25 عامًا)، خلال الفترة القادمة.

ويقضي حكيمي موسمه الرابع تواليًا في باريس سان جيرمان، بعد انضمامه إلى النادي الفرنسي صيف 2021، قادمًا آنذاك من إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 68 مليون يورو.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فإن حكيمي يُعد لاعبًا رئيسًا في مشروع باريس سان جيرمان طويل الأمد.

وأوضح رومانو أن إدارة سان جيرمان بدأت العمل فعليًا على تجديد عقد حكيمي، وأن المفاوضات بين الطرفين قد انطلقت.

أشرف حكيمي يرغب في البقاء

وسبق لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن أكدت استقرار حكيمي على الاستمرار في باريس سان جيرمان؛ حيث أبرز الدولي المغربي تعلقه الشديد بالنادي، لينهي جدلًا كبيرًا قد أُثير عن إمكانية عودته إلى ريال مدريد، عقب انتهاء عقده صحبة "الباريسيين" في 30 يونيو/ حزيران 2026.

أشرف حكيمي في مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا

اقرأ المزيد

وكان حكيمي ترعرع بالفئات السنية لنادي ريال مدريد، قبل أن يُصعَّد إلى الفريق الأول بالنادي الملكي. وقضى أسد الأطلس موسمَين متتاليَين (2018-20) مُعارًا من الريال إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

ورحل حكيمي عن ريال مدريد نهائيًا في صيف 2020؛ مُنضمًا إلى إنتر ميلان. ومن نادي الشمال الإيطالي، التحق النجم المغربي بباريس سان جيرمان.

وخاض أشرف حكيمي 125 مباراة مع باريس سان جيرمان حتى الآن، مُسهمًا بـ36 هدفًا (سجّل 15 هدفًا، قدّم 21 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتُوج حكيمي مع الفريق الباريسي بـ6 ألقاب؛ بواقع 3 ألقاب في الدوري الفرنسي، ولقبين في كأس الأبطال (كأس السوبر الفرنسي)، ولقب واحد في بطولة كأس فرنسا.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق