تصرفوا بغباء.. يايسله يوبخ لاعبيه بعد السقوط أمام الجندل - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تصرفوا بغباء.. يايسله يوبخ لاعبيه بعد السقوط أمام الجندل - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تصرفوا بغباء.. يايسله يوبخ لاعبيه بعد السقوط أمام الجندل - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي السعودي (X:ALAHLI_FC)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

اعترف مدرب الأهلي يايسله بأن فريقه لم يظهر بأفضل شكل ممكن أمام الجندل في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، مُشيرًا إلى أن فريقه ارتكب أخطاء وصفها بالساذجة والغبية.

وودّع الأهلي منافسات بطولة كأس الملك السعودي من دور الـ32، على يد الجندل، الناشط في دوري يلو السعودي لأندية الدرجة الأولى، والذي أحرج "الراقي" وانتصر عليه في ملعبه ووسط جماهيره، بثنائية مقابل هدف.

وأكد مدرب الأهلي يايسله أنه يعي جيدًا الغضب الجماهيري بسبب الخسارة والإقصاء المُبكر، خاصّة أنّ الراقي يبحث عن اعتلاء منصات التتويج هذا الموسم، والتعويض بعد الموسم الماضي الذي خرج فيه الفريق خالي الوفاض دون أيّ ألقاب، مُقدمًا اعتذاره لجماهير الفريق الجداوي.

مدرب الأهلي يايسله لا يخشى الإقالة رغم الإقصاء المُبكر!

وقال يايسله في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "من الصعب إيجاد الكلمات لوصف ما حدث في المباراة، في الحقيقة هي نتيجة كارثية وغير متوقعة على الإطلاق".

نتائج مباريات كأس الملك السعودي اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024.. تأهل النصر والاتفاق

اقرأ المزيد

ووبخ مدرب الأهلي لاعبيه مشيرًا إلى أنهم وقعوا في أخطاء غبية، قائلًا: "أنا أعتذر عن الكلمة ولكن الأخطاء التي ارتكبناها ساذجة وغبية، لم يكن على اللاعبين التصرف بهذا الشكل"، قبل أن يستدرك بقوله: "نحن نعلم مدى أهمية كأس الملك لجماهير الأهلي، وأنا المسؤول الأول والأخير وأتحمل كامل المسؤولية عما حدث أمام الجندل".

وأردف المدرب الألماني: "أنا لا أخشى الإقالة، أنا مدرب كرة قدم محترف وراضٍ عن العمل الذي قدمته والمقربون في النادي يدركون حجم عملي". وختم تصريحاته بالقول: "من المُخيب للآمال أننا نعلم أين يلعب فريق الجندل وله كل الاحترام، كنا نتوقع أن نلعب ضد فريق متكتل في الوسط، لكن محاولاتنا لم تكن كافية، وكل العرضيات كانت خاطئة، أن نخلق فرصًا كثيرة ونُسجّل هدفًا واحدًا، فهو أمر مُحبط بكل تأكيد".

ويستعد الراقي لمواجهة مضيفه القادسية، يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر/ أيلول، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري روشن السعودي.

ويحتل النادي الجداوي بقيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله المركز السادس في دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، حيث حقق انتصارين وتعادلًا بينما خسر أمام الفتح، متفوقًا بفارق الأهداف على القادسية الذي يأتي سابعًا.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق