مدرب الأهلي: الروح القتالية والمساندة الجماهيرية خلف الرباعية - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مدرب الأهلي: الروح القتالية والمساندة الجماهيرية خلف الرباعية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مدرب الأهلي: الروح القتالية والمساندة الجماهيرية خلف الرباعية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أشاد الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي بالعقلية والروح اللتين ظهر بهما لاعبو فريقه، في المواجهة التي جمعتهم بفريق ضمك ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي. للمحترفين.

وقال يايسله: «كانت مباراة صعبة كما هو متوقع، ضمك لعب أمام الهلال في الجولة قبل الماضية، وقدم مباراة كبيرة، لذلك كنا نتوقع صعوبة المباراة، إلا أن الروح القتالية للاعبين كانت مفتاح الانتصار إلى جانب دعم الجماهير في المدرجات».

وحول ثنائية فيغا وتوني والأداء الذي قدماه في المباراة، قال: «أنا سعيد بالفريق بشكل عام، ولا أحب تحديد أسماء بعينها، وفيغا موهبة شابة وعانى بسبب الإصابة خلال الفترة الماضية، لكنهما شكلا ثنائية رائعة في الثلث الهجومي، وساهما في انتصار الفريق».

وأضاف: «لدينا الكثير من المباريات المتلاحقة في وقت قصير، لذلك كان هدفي ضخ دماء جديدة في الشوط الثاني».

من جهته، أكد الروماني كوزمين كونترا، مدرب ضمك، أنه يجب عليهم التعلم من تفادي الخسارة بعد تمكن الفريق من تسجيل هدفين، قبل أن تنقلب الطاولة عليهم في الدقائق الأخيرة أمام الأهلي 3/2.

وقال كونترا: «سجلنا هدفين أمام الهلال في المباراة قبل الماضية، واليوم كذلك سجلنا هدفين في مرمى الأهلي، وفي كلتا الحالتين لم نحصل على أي نقطة بعد أن خسرنا المواجهتين، لذلك يجب علينا أن نتعلم من ذلك مستقبلاً».

وأضاف كونترا: «قبل الركنية التي سجل من خلالها الأهلي الهدف الثالث، رفع الحكم راية التسلل ثم تراجع عن ذلك، وحتى بعد تنفيذ الركنية وتسجيل الهدف، هناك بعض الملاحظات على قرار الحكم، ونحتاج للمزيد من الإيضاحات حول ذلك، ففي كثير من أوقات المباراة لعبنا أفضل من المنافس، وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن التفاصيل الفنية».

وتابع: «أهنئ لاعبي فريقي، لقد قدموا مباراة كبيرة أمام فريق يملك لاعبين رائعين، ولم أفهم لماذا احتسب الحكم 11 دقيقة وقتاً بدل الضائع، لقد كان وقتاً طويلاً وغير مستحق. في المستقبل يجب أن نفكر في اللاعبين بشكل أكبر؛ لأنه لا يمكن للوقت بدل الضائع أن يصل لهذه الأرقام».

وفي ختام حديثه، قال كوزمين كونترا: «أود أن أوجه رسالة للاعب فهد المولد، أدعو له كل يوم، وكامل الدعم لعائلته، كان يلعب معي في أثناء تدريبي للاتحاد، وهو لاعب رائع وأتمنى مشاهدته في الملاعب في أقرب وقت».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق