أساطير السعودية يهاجمون رياض محرز ويزيدون من معاناته - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أساطير السعودية يهاجمون رياض محرز ويزيدون من معاناته - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أساطير السعودية يهاجمون رياض محرز ويزيدون من معاناته - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)

محمد أبو الوفا

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

هاجم أساطير منتخب السعودية، محمد نور وحسين عبد الغني ومحمد الدعيع، لاعب الأهلي رياض محرز على أثر مستوياته الباهتة منذ بداية الموسم الحالي، وأجمع الثلاثي على أن قائد منتخب الجزائر بات لاعبًا عاديًا.

فشل محرز في تقديم أي إسهامة تهديفية مع الأهلي خلال 4 جولات في الدوري السعودي للمحترفين، ليبصم اللاعب على أسوأ سلسلة فراغ تهديفي في مسيرته مع نادي مدينة جدة، منذ وفادته إليه صيف 2023.

محرز بات مادة دسمة للانتقادات على طاولات جماهير الأهلي والمنتخب الجزائري أيضًا، حيث أهدر ركلة جزاء في مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية قبل أسبوعين في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وخرج في الشوط الثاني.

أساطير السعودية يهاجمون رياض محرز

قال أسطورة الأهلي، حسين عبد الغني: "لعب محرز 3 مباريات منذ عودته من منتخب الجزائر، ولم يقدم الأداء المنشود، وحتى عذر المرض الذي قدمه لم يكن مقبولًا، عليه أن يلعب بروح أكثر، وإن واصل على هذا المنوال فلن يقدم إضافة للفريق".

أما أسطورة الاتحاد، محمد نور، فأوضح: "يبدو رياض محرز فاقدًا للرغبة والحماس مع الأهلي ولا أعذار له، حتى المنتخب الجزائري لم يقدم شيئًا، محرز يلعب مع الأهلي بدون طموح، استغرب من الجمهور الذي يصفق له عندما يثبت الكرة".

ووافقهما أسطورة حراسة المرمى الهلالية، محمد الدعيع، قائلًا: "مشكلة رياض محرز هي الاستعداد السيئ للموسم الجديد، اللاعب يعاني من زيادة في الوزن ومشكلات بدنية واضحة، إن استمر هكذا فقد يلقي به المدرب في مقاعد البدلاء".

الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي (Getty)


رياض محرز يعاني داخل وخارج الملعب

مشكلات محرز في الموسم الحالي تعددت داخل الملعب وخارجه، حيث تعرض لهجوم واسع من الجماهير المحلية لعدم اتشاحه بالعلم السعودي في الاحتفال باليوم الوطني في المباراة الماضية بين الأهلي وضمك، رغم أن اللاعب الجزائري نشر تغريدة شرح فيها ملابسات الموضوع، وقال إنه لم يحصل على العلم مثل بقية زملائه في الملعب.

تزايدت الضغوط على محرز في الفترة الأخيرة، سواء من جماهير الجزائر أو الأهلي أو الجماهير السعودية عمومًا بعد حادثة العلم في اليوم الوطني، وأُضيف إلى كل ذلك الانتقادات اللاذعة من أساطير الكرة السعودية.

رياض محرز

اقرأ المزيد

هذا الهجوم المتتالي ضد محرز، جعله يطلب راحة من مباراة الأهلي والجندل اليوم الإثنين في دور الـ32 من كأس السعودية، حسب وسائل إعلام مقربة من دوائر النادي الأخضر.

في هذه الأثناء، يستعد رياض محرز لمباراة الأهلي المقبلة في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، حينما يحل الراقي ضيفًا ثقيلًا على الصاعد حديثًا القادسية، أمسية الجمعة المقبلة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق