تفاصيل حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.. الخسائر الأولية وعدد الضحايا - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تفاصيل حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.. الخسائر الأولية وعدد الضحايا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تفاصيل حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.. الخسائر الأولية وعدد الضحايا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الإثنين 2024/9/23 10:10 م بتوقيت أبوظبي

اندلع منذ قليل حريق هائل بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث حاولت سيارات الإطفاء السيطرة على حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، لكن ما زالت المحاولات مستمرة.

ما زالت المحاولات مستمرة لإخماد الحريق الذي نشب في الحي الشعبي، والحي الإسلامي، بمدينة الإنتاج الإعلامي؛ وبسبب الهواء لم يتمكن رجال الإطفاء والحماية المدنية إخماد الحريق، وفي التالي نتعرف إلى الحصيلة الأولية لحادث حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

الحصيلة الأولية لحريق مدينة الإنتاج الإعلامي

بحسب مصدر أمني مسؤول، أسفر حريق مدنية الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر عن حالتي اختناق حتى الآن، ويتم تقديم الإسعافات الأولية لهما. 

وأضاف أن الجهات المسؤولة تتابع تطورات الحريق، وحريصة على تقديم المساعدة للحماية المدنية، للسيطرة على النيران على نحو أسرع.

تفاصيل حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج


يذكر أن حريقاً قد اندلع في ديكور خشبي مكون من طابقين بالحي الشعبي، وحتى الآن لا يوجد أي خسائر في الأرواح. 

حيث كشف المنتج شريف مندور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الحريق قد التهم ديكور فيلمه "الحب كله"، حيث قال: "قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، نشب حريق حالاً بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، الحمد لله"

على صعيد آخر، تلقى العميد محمد أمين، رئيس مباحث قطاع القاهرة أكتوبر، إخطاراً من شرطة النجدة بشأن تصاعد أدخنة كثيفة، وارتفاع ألسنة اللهب، في الحي الشعبي بالإنتاج الإعلامي. في حين دفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق