السبب الحقيقي لمنع الزمالك من التدريب في ملعب القاهرة - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل السبب الحقيقي لمنع الزمالك من التدريب في ملعب القاهرة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول السبب الحقيقي لمنع الزمالك من التدريب في ملعب القاهرة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-20

من تدريبات الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)

ريهام حمدي صحفية موقع winwin

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بأن نادي الزمالك تم منعه من خوض تدريباته على استاد القاهرة الدولي، وذلك بسبب المستحقات المالية المتأخرة على النادي الأبيض.

وأكد مصدر خاص من استاد القاهرة الدولي لمنصة winwin أنه لم يتم منع الزمالك من التدريب بالاستاد بسبب المديونية، مشيرًا إلى أن السبب الرئيسي هو خوض فريقي الشرطة وجورماهيا الكيني، تدريباتهم بالملعب الرئيسي لاستاد القاهرة الدولي بسبب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

سبب منع الزمالك من التدريب في ملعب القاهرة

وشدد المصدر بأنه لم يتم منع النادي الأبيض من التدريبات بالملعب الرئيسي باستاد القاهرة بسبب المديونية، مؤكدًا أن ما تردد غير صحيح على الإطلاق.

وذكر المصدر أن لائحة الاتحاد الأفريقي تمنح الأندية الضيوف الأولوية في التدريب على ملعب المباراة قبل اللقاء بيوم، وبالتالي خاض فريق الشرطة الكيني التدريب على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساء أمس الخميس.

إمام عاشور

اقرأ المزيد

وأشار المصدر أنه بسبب انشغال استاد القاهرة بمباراة الفارس الأبيض والشرطة الكيني اليوم الجمعة، خاض فريق جورماهيا تدريبه الرئيسي أمس أيضًا في الثامنة مساءً، وبالتالي خاض الزمالك تدريباته على الملعب الفرعي لهذا السبب وليس المديونية كما أشيع.

 وكان نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد تقدم بالشكر لنظيره وليد دعبس رئيس مودرن سبورت بسبب إتاحته ملعب التدريب الخاص بناديه.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق