فنانات مغربيات يتنافسن على لقب "نجمة الغناء العربي" - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل فنانات مغربيات يتنافسن على لقب "نجمة الغناء العربي" - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول فنانات مغربيات يتنافسن على لقب "نجمة الغناء العربي" - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

فنانات مغربيات يتنافسن على لقب
صورة: الموريكس دور
هسبريس - منال لطفيالإثنين 23 شتنبر 2024 - 11:44

دخلت فنانات مغربيات غمار المنافسة على جوائز” الموريكس دور” بلبنان في دورتها الرابعة والعشرين، والتي تحمل هذه السنة شعار “اشف جراح العالم بالفن والموسيقى”.

حسب المنظمين، فإن دورة هذه السنة تشهد حضور ثلاثة أسماء فنية مغربية لامعة، وقع الاختيار عليها ورشحت للمنافسة ضمن فئة “نجمة الغناء العربي”؛ ويتعلق الأمر بكل من الديفا سميرة سعيد، والمطربة أسماء لمنور، وخريجة ستار أكاديمي من أصول عراقية شدى حسون.

كما تضم قائمة الأسماء المنافسة على جوائز التظاهرة كل من المطربات المصريات أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب وأمال ماهر، يليهن التونسية لطيفة والإماراتية أحلام الشامسي، إضافة إلى العراقية رحمة رياض والسورية ميادة الحناوي.

وتسببت الأوضاع التي تشهدها العاصمة اللبنانية بيروت في تأجيل حفل جوائز “الموريكس دور” لهذه السنة إلى وقت لاحق، حسب بلاغ رسمي لإدارة التظاهرة، بعدما كان مقررا تنظيمها خلال هذه الفترة.

وكشف المنظمون أن هذا التأجيل يأتي كعربون تضامن مع الشعب اللبناني في الظروف الصعبة التي يمر بها حاليا، مضيفين أن دورة هذه السنة مخصصة لتكريم لبنان في لفتة إنسانية من عدد من الفنانين اللبنانيين والعرب لإبراز أن لبنان سيبقى واجهة للإبداع والثقافة والفن.

جدير بالذكر أن جائزة “الموريكس دور” أنشئت في لبنان سنة 2000 من لدن الطبيبين زاهي وفادي حلو، للاعتراف بالإنجازات التي تحققت في مجال الفنّ في لبنان والمنطقة العربية والعالم. وقد حققت هذه التظاهرة، على مدار سنوات عديدة، نجاحا كبيرا في الوطن العربي؛ فقد استقطبت ألمع المشاهير والنجوم طيلة مواسمها السابقة. وسبق أن حظي مجموعة من نجوم الغناء المغربي بجوائز تكريمية في حفلات سابقة من “الموريكس دور”، على رأسهم دنيا بطمة وسعد لمجرد وأحمد شوق وسميرة سعيد وآخرون.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق