إعداد الدفاع يؤخر ملف الطبيب التازي - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إعداد الدفاع يؤخر ملف الطبيب التازي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إعداد الدفاع يؤخر ملف الطبيب التازي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

إعداد الدفاع يؤخر ملف الطبيب التازي
هسبريس من الدار البيضاءالإثنين 23 شتنبر 2024 - 13:25

أرجأت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء النظر في ملف حسن التازي، طبيب التجميل الشهير الذي توبع بتهمة الاتجار في البشر، بغاية إعداد الدفاع.

وقررت المحكمة، خلال الجلسة التي عقدت اليوم الاثنين، تأخير الملف إلى غاية 18 أكتوبر المقبل، بناء على طلب من الدفاع لتجهيز القضية في الجلسة المقبلة.

وحضر الدكتور التازي، الذي غادر سجن عكاشة بعد صدور الحكم الابتدائي الذي أدين فيه بالحبس 3 سنوات بينها سنة موقوفة التنفيذ، مرفوقا بهيئة دفاعه؛ فيما لم يتم إحضار باقي المتهمين المتابعين في حالة اعتقال من السجن المحلي عين السبع “عكاشة”.

ويواصل الطبيب المتخصص في التجميل الحضور للجلسات مقابل تكتمه ورفضه الحديث لوسائل الإعلام، بعدما كان كثير الظهور فيها قبيل تفجر قضيته واعتقاله.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء طوت ملف التازي، صاحب مصحة “الشفاء”، بعدما أدانته بـ3 سنوات حبسا، واحدة منها موقوفة التنفيذ، وإسقاط جناية الاتجار بالبشر عنه، مع متابعته بجنحة حمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة.

يشار إلى أن الهيئة، التي ترأسها المستشار علي الطرشي، قضت بإدانة مونية بنشقرون، زوجة الطبيب التازي، بالحبس النافذ 4 سنوات؛ فيما أدانت شقيقه عبد الرزاق التازي بالحبس 5 سنوات نافذة. أما “زينب.ب” المتابعة في هذه القضية، التي كانت تقدم نفسها “فاعلة خير”، فقد أدينت بـ5 سنوات حبسا نافذا؛ فيما حكم على “سعيدة.ع”، المكلفة بقسم الحسابات، بالحبس النافذ 4 سنوات، وعلى “أمينة.ف” بـ4 سنوات حبسا نافذا، وعلى “فاطمة.ح’ بـ3 سنوات حبسا نافذا.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق