3 محافظين يشاركون في تكريم الفائزين بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل 3 محافظين يشاركون في تكريم الفائزين بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول 3 محافظين يشاركون في تكريم الفائزين بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 1:03 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 1:03 م

استقبل محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، كل من حازم الأشموني محافظ الشرقية، أيمن الشهابي محافظ دمياط، في إطار زيارتهم للمحافظة لتكريم الفائزين بمسابقة المشروعات الخضراء الذكية بمحافظات "الدقهلية - الشرقية - دمياط" .

يأتي ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، والمهندسة لبنى عبدالعزيز نائب محافظ الشرقية، والمهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، واللواء محمد صلاح السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، والدكتور محمد كمال مدير التطوير المؤسسي وبناء القدرات بوزارة التنمية المحلية.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن الهدف من المشروعات الخضراء الذكية هو تحقيق التنمية المستدامة في سياق تنفيذ رؤية مصر 2030، من خلال الحفاظ على البيئة لتحسين نوعية الحياة ومراعاة حقوق الأجيال القادمة، وتنفيذاً للاستراتيجية الوطنية التي أعدتها مصر لتغير المناخ 2050.

ووجه محافظ الدقهلية، الشكر والتقدير لمحافظي الشرقية ودمياط لتشريفهما محافظة الدقهلية اليوم للمشاركة هذا المؤتمر، وتكريم الفائزين بمسابقة المشروعات الخضراء الذكية.

وعلى هامش اللقاء تبادل محافظو الدقهلية والشرقية ودمياط الدروع التذكارية تقديرا لدور كل منهم في الارتقاء بكل الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق