البطل والوصيف.. أسهل وأصعب مجموعة للأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل البطل والوصيف.. أسهل وأصعب مجموعة للأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول البطل والوصيف.. أسهل وأصعب مجموعة للأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أسدل الستار (الأحد) على مباريات الدور التمهيدي الثاني (دور 32) من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025.

وباستثناء بترو أتلتيكو الأنغولي، الذي فشل في تجاوز عقبة مانياما الكونغولي، ترشحت باقي الفرق المعروفة لدور المجموعات من أقوى مسابقة في القارة على صعيد الأندية.

وستدور قرعة دور المجموعات على الغالب يوم 7 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعبر التقرير التالي، ترصد "العين الرياضية" المجموعة الأسهل والأصعب لبطل النسخة الماضية من البطولة الأهلي المصري ووصيفه الترجي التونسي.

مستويات قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025

ضم المستوى الأول المرشحين التقليديين للفوز بالمسابقة، ويتعلق الأمر أساسا بالأهلي والترجي، وصن داونز الجنوب أفريقي، وبدرجة أقل مازيمبي الكونغولي.

وتوجد 3 فرق عربية في المستوى الثاني، وهي الرجاء المغربي، وشباب بلوزداد الجزائري، وبيراميدز المصري، بجانب يانغ أفريكانز التنزاني.

في المقابل، هناك فريقان عربيان في المستوى الثالث، وهما الهلال السوداني، والجيش الملكي المغربي، فضلا عن أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي وساغرادا الأنغولي.

وختاما، يشهد المستوى الرابع حضور ممثل وحيد لكرة القدم العربية هو مولودية الجزائر بجانب مانياما الكونغولي ودجوليبا المالي واستاد أبيدجان الإيفواري.


المجموعة الأسهل والأصعب لناديي الأهلي والترجي

بالاستناد لبعض المعطيات الموضوعية، فإن المجموعة الأسهل للبطل ووصيفه تقتضي تواجد كل يانغ أفريكانز التنزاني، وساغرادا الأنغولي، ومانياما الكونغولي.

في المقابل، فإن أصعب مجموعة قد تفرزها القرعة للأهلي والترجي تضم فرق الرجاء والجيش الملكي المغربيين، فضلا عن المولودية الجزائري.

يذكر أن الأهلي يلاحق لقبه رقم 13 في دوري أبطال أفريقيا، في حين يبحث الترجي عن الفوز بخامس ألقابه في المسابقة القارية.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق