الصينيون يتحدون الطقس السئ.. الحياة طبيعية فى شنغهاي رغم الأعاصير الــ 3 - بوابة نيوز مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الصينيون يتحدون الطقس السئ.. الحياة طبيعية فى شنغهاي رغم الأعاصير الــ 3 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الصينيون يتحدون الطقس السئ.. الحياة طبيعية فى شنغهاي رغم الأعاصير الــ 3 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

شهدت العاصمة الصينية شنغهاي حالة من عدم استقرار الطقس سبب إعصار بيبينكا الذى يعد أقوى إعصار يضرب شنغهاي منذ عام 1949،حيث أغرق الطرق واقتلع الأشجار وقطع الكهرباء عن بعض المنازل وأصاب العديد من المواطنين وعلى الرغم من ذلك استمرت الحياة دون توقف، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا.

وفي الوقت نفسه، تحرك إعصار بولاسان عبر المناطق الساحلية متخذًا مسارًا مشابهًا لإعصار بيبينكا، ومع مغادرة إعصار بيبينكا لشنغهاي، استأنفت المدينة تدريجيًا عملياتها الطبيعية مع استئناف إمدادات الكهرباء إلى المناطق المتضررة وإعادة فتح خطوط المترو واستئناف ميناء يانغشان تدريجيًا

ووفقًا لمدير معهد الشؤون العامة والبيئية في بكين، فإن عددًا أقل من الأعاصير هبط على البر الرئيسي الصيني هذا الصيف مقارنة بالعادة. ومع ذلك، كان هناك المزيد في الخريف واشتدت قوة الأعاصير خاصة بالنسبة لإعصار ياجي وبيبينكا الذي كان له تأثير كبير على المدن الكبرى مثل هايكو في مقاطعة هاينان بجنوب الصين وشنغهاي، ومن منظور طويل الأجل، هناك تواتر متزايد واتجاه متزايد للأعاصير في السنوات الأخيرة.

إعصار الصين (1)

غرق الشوارع

 

إعصار الصين (2)
تساقط أمطار غزيرة

 

إعصار الصين (3)
إعصار الصين 

 

إعصار الصين (4)
طقس سيئ فى الصين

 

إعصار الصين (5)
ممارسة الحياة الطبيعية رغم العواصف

 

إعصار الصين (6)
الحياة الطبيعية فى الصين رغم الأعاصير

 

إعصار الصين (7)
الطقس السيئ

 

إعصار الصين (8)
إعصار الصين

 

إعصار الصين (9)
سقوط الأشجار

 

إعصار الصين (10)
ارتفاع منسوب المياه

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق