موجة حزن ورسائل مؤثرة بعد وفاة طبيب نادي المريخ السوداني - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل موجة حزن ورسائل مؤثرة بعد وفاة طبيب نادي المريخ السوداني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول موجة حزن ورسائل مؤثرة بعد وفاة طبيب نادي المريخ السوداني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

طبيب المريخ الراحل محمد كمال الدين (winwin)

الخرطوم winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

نعى نادي المريخ طبيب فريق كرة القدم بالنادي محمد كمال الدين الذي وافته المنية فجر اليوم الإثنين 23 سبتمبر/ أيلول بأحد مستشفيات الإسكندرية بمصر.

وعبر بيان بالصفحة الرسمية للزعيم السوداني، أعلن النادي رحيل طبيب فريق الكرة محمد كمال الدين، الذي فارق الدنيا بأحد مستشفيات الإسكندرية، بعد رحلة قصيرة من المرض، وتقدم النادي بالعزاء لأسرة الطبيب وجماهيره ومحبيه، معددًا صفاته الطيبة، وأخلاقه الرفيعة وتفانيه خلال فترة عمله بالنادي.

رئيس نادي المريخ السابق ينعى الراحل محمد كمال الدين

وسادت موجة من الحزن وسط محبي الزعيم الأحمر برحيل محمد كمال، وبعبارات حزينة نعى أيمن مبارك الخضر رئيس نادي المريخ السابق رحيل كمال الدين عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مبديًا حزنه الشديد على وفاته، ومعددًا مآثره وتفانيه وإخلاصه للنادي، واجتهاده في عمله خلال فترة رئاسته في الموسم الماضي، وكشف أنه من أفضل الشخصيات التي تعامل معها بالنادي، متمنيًا أن يتغمده الله بواسع رحمته.

تحديات تنتظر المدرب الإيطالي جيوفاني سوليناس المدير الفني لنادي المريخ السوداني

اقرأ المزيد

وداهم المرض محمد كمال طبيب نادي المريخ، ولازم السرير الأبيض مؤخرًا، قبل أن يودع الدنيا بأحد مستشفيات الإسكندرية، وعمل الراحل في نادي المريخ خلال فترات متعاقبة، وأشتهر بأخلاقه الرفيعة وحسن تعامله.

جدير بالذكر أن نادي المريخ السوداني ودع منافسات دوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي الثاني بعد الخسارة أمام الجيش الملكي المغربي (4-2) بمجموع المباراتين.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق