تصالح.. مفاجأة قبل محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بتهمة دهس سيدتين - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تصالح.. مفاجأة قبل محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بتهمة دهس سيدتين - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تصالح.. مفاجأة قبل محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بتهمة دهس سيدتين - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

01:53 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

كتب- صابر المحلاوي:

تغيب أسرة ضحية عباس أبو الحسن المصابة عن حضور أولى جلسات محاكمة الفنان أمام محكمة جنح الشيخ زايد.

وكشفت مصادر عن تصالح أسرة السيدة المصابة، مع الفنان عباس أبو الحسن وتنازلهم عن الدعوى ضده؛ حيث حرر أهالي المصابة تنازل لصالح محامي عباس أبو الحسن لتقديمه في أولى جلسات المحاكمة اليوم.

كانت أحالت النيابة العامة بالشيخ زايد الفنان عباس أبوالحسن إلى محكمة الجنح في اتهامه بدهس سيدتين أعلى المحور المركزي، ما تسبب في مصرع إحداهما وإصابة الأخرى بعدة إصابات.

وكانت قررت النيابة استدعاء الفنان عباس أبوالحسن للمرة الثانية لمواجهته بأقوال المصابة الثانية، كما تتولى النيابة العامة مواجهته بتعديل الاتهام الموجه إليه من الإصابة الخطأ إلى القتل الخطأ بعد وفاة إحدى الضحيتين متأثرة بإصابتها.

أجرت نيابة الشيخ زايد تحقيقات موسعة في حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن لسيدتين على طريق المحور المركزي بالشيخ زايد ما أسفر عن إصابتها بعدة إصابات ثم وفاة إحداهما بعد ايام من الحادث متأثرة بإصابتها كما أصيب الفنان في القدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق