عودة شبكة فودافون تحديث وعطل بنفاذ الرصيد.. أزمات لا تنتهي - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عودة شبكة فودافون تحديث وعطل بنفاذ الرصيد.. أزمات لا تنتهي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عودة شبكة فودافون تحديث وعطل بنفاذ الرصيد.. أزمات لا تنتهي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

استعادت شبكة فودافون جميع خدماتها بشكل طبيعي ونهائي، بعد انتهاء الشركة من تنفيذ تحديث مفاجئ في خدمات الإنترنت والمكالمات والذي أدى إلى حدوث عطلة لبعض العملاء.

واشتكى عدد من المواطنين من وجود عطل في شبكة شركة فودافون حيث تلقى المستخدمين رسالة آلية تفيد بنفاذ الرصيد أثناء محاولة الاتصال.


شكاوي المستخدمين من تعطل خدمة «فودافون»

وأكد عدد من مستخدمي شبكة فودافون عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن العطل الفني أثر على الاتصالات الصادرة وأفاد البعض بأن باقاتهم انتهت رغم وجود رصيد مما منعهم من إجراء المكالمات واستخدام بعض الخدمات الأخرى.

وتصدرت شركة فودافون قائمة المواضيع الأكثر تداولاً على موقع "إكس" تويتر سابقًا بعد تعرضها لعطل مفاجئ وقد دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج # فودافون" للتعبير عن استيائهم حيث أثيرت العديد من التعليقات والانتقادات.

وقال مستخدم «مش خسارة الرصيد فى فودافون، ما أنا طول عمري متعود على كدا، وأنا هعتبره الفلوس دي ذكاء عن صحتي»، وقال مستخدم أخر"اصحوووووا فودافون سر'قت رصيد الناس كلها الحمد لله معيش رصيد.


سبب عطل شبكة فودافون وسحب الرصيد

أوضحت شركة فودافون أنها تعمل عمل تعديل وتحديث النظام وأكدت عودة خدمات الرصيد وغيرها بحلول الساعة السابعة صباحًا مع استئناف خدمات الدعم الفني للعملاء.


عودة خدمات فودافون بشكل نهائي

بعد الإنتهاء من التحديثات الفنية عادت كافة خدمات فودافون للعمل بشكل طبيعي وقد تمكن بعض المستخدمين من إجراء المكالمات والتحقق من رصيدهم وباقاتهم دون مشاكل.


كيفية التحقق من عودة الرصيد لمستخدمي شبكة فودافون

طالب الشركة كافة مستخدميها بالدخول على تطبيق "أنا فودافون" للتحقق من رصيدهم والتأكد من عدم سحبه حيث أكدت أن الرصيد قد عاد لجميع المستخدمين.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق