مدرب العربي: أطحت بالأخدود بتغيير طريقة اللعب - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مدرب العربي: أطحت بالأخدود بتغيير طريقة اللعب - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مدرب العربي: أطحت بالأخدود بتغيير طريقة اللعب - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال الكويتي ماهر الشمري، مدرب فريق العربي السعودي، إنه نجح بمفاجأة فريق الأخدود من خلال تغيير طريقة اللعب في المواجهة التي جمعت بينهما في كأس الملك، وعبر من خلالها الفريق القادم من دوري الدرجة الأولى إلى دور الستة عشر عقب انتصاره بهدفين لهدف.

وقال الشمري، في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة: «أبارك للاعبي الفريق الفوز والتقدم خطوة للأمام في كأس الملك»، مضيفاً: «استطعنا مفاجأة الأخدود في مباراة اليوم من خلال تغيير طريقة اللعب ودخولنا بـ3 مدافعين».

وأضاف: «عملنا زيادة عددية في وسط الملعب وسط انتشار سليم من اللاعبين واستغلال للمساحات»، مشيراً: «سجلنا هدفين في بداية الشوط الأول ودافعنا للحفاظ على النتيجة».

وعن المواجهة، أوضح: «توقعت طريقة لعب الأخدود، وأعتقد أنهم تأثروا بدنياً من مباراتهم في الدوري أمام القادسية».

وعرج في الحديث: «دخلنا مباراة اليوم ومعنا 17 لاعباً فقط، ونعاني من عدم اكتمال الفريق».

وكشف مدرب العربي: «من أهدافنا في مباراة اليوم هي دخول عدد من اللاعبين مع المجموعة والوقوف على مستوياتهم الفنية».

وختم ماهر الشمري حديثه: «هدفنا الرئيسي المنافسة على المراكز الستة الأولى وفي في دوري الدرجة الأولى، أما في كأس الملك فسنأخذ كل مباراة على حدة، ونتمنى أن تسير الأمور على ما يرام».

ستيبان توماس يبدو في حالة إحباط (تصوير: عدنان مهدلي)

من جهته، كشف الكرواتي ستيبان توماس، مدرب فريق الأخدود: «مع الأسف الغياب الذهني للاعبين أدى إلى خسارتنا في مباراة اليوم»، موضحاً: «سُجل علينا هدفان من كرات مرتدة سهلة في وقت مبكر من المباراة، ما كان له تأثير سلبي أكثر».

وأضاف: «أداء اللاعبين لم يكن بالشكل الصحيح ولم يقدموا ما طلب منهم».

ورداً على سؤال «الشرق الأوسط» حول غياب أبرز عناصر الفريق في مباراة اليوم، قال: «فعلاً كنا نحتاج إلى قوة الفريق كاملة لتحقيق التجانس أكثر، ولكن بعض الغيابات اضطرارية بسبب الإصابات».

وختم مدرب الأخدود حديثه: «سنعمل مستقبلاً على حل مشكلة التسجيل وإنهاء الهجمة بالشكل الصحيح من خلال التدريبات».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق