موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال 2024 - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال 2024 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال 2024 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

الأهلي المصري يهزم غورماهيا الكيني 2-0 (winwin)

عمر الجراحي

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

سيلتقي الأهلي المصري مع العين الإماراتي في العاصمة القاهرة بملعبها التاريخي، في المباراة المقرر إقامتها لحساب كأس الإنتركونتيننتال 2024، أو ما سيُطلق عليه تحديدًا لهذه المواجهة لقب "كأس أفريقيا - آسيا - أوقيانونسيا".

العين بصفته بطلًا لدوري أبطال آسيا خاض المباراة التمهيدية أمام أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، ونجح في تحقيق انتصار عريض بنتيجة 6-2 في المباراة التي لُعبت على ملعب هزاع بن زايد.

ووفقًا لنظام "فيفا" الجديد للمسابقة المستحدثة، فإن المباراة ستقام على أرض بطل أفريقيا، بستاد القاهرة الدولي، والفائز منها سينتظر الفائز من "ديربي الأمريكتين" بين باتشوكا المكسيكي وبطل كوبا ليبارتادوريس.

ما هي كأس الإنتركونتنينتال بديلة كأس العالم للأندية؟

لا شك أن السؤال المطروح الآن بشدة هو متى موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال 2024، وفي الأسطر التالية ستجد كل ما تحتاج معرفته في هذا الصدد.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال 2024

وفقًا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإن موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال سيكون يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر 2024 على ستاد القاهرة الدولي.

ولم يتم الإعلان عن موعد انطلاق صافرة بداية المباراة، ولكن أغلب الظن أنها ستكون في السابعة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال 2024

لم تُعلن قناة بعينها حصولها على حقوق نقل مباراة الأهلي والعين في الإنتركونتيننتال 2024، إلا أنه ومن المتوقع أن تتم إذاعة المباراة عبر قنوات "أبوظبي الرياضية" التي نقلت مباراة العين وأوكلاند سيتي.

كما يتوقع أن تكون المباراة منقولة عبر شاشة قنوات "OnTime Sports HD" المصرية، ولا يُستبعد أيضًا أن تحصل قنوات "بي إن سبورتس" على حقوق نقل الديربي العربي المرتقب.

وهكذا سيكون البث المباشر للمباراة متاحًا عبر تطبيق "ستارزبلاي" و TOD، فضلًا عن حسابات أون تايم سبورتس وأبوظبي الرياضية بمنصة يوتيوب.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق