مانشستر سيتي يفتك تعادلا مثيرا من أرسنال في قمة البريميرليغ - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مانشستر سيتي يفتك تعادلا مثيرا من أرسنال في قمة البريميرليغ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مانشستر سيتي يفتك تعادلا مثيرا من أرسنال في قمة البريميرليغ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

من مباراة مانشستر سيتي وأرسنال - الجولة 5 من الدوري الإنجليزي 2024-2025 (Getty)

محمد أبو الوفا

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

سجل جون ستونز هدفًا في الدقيقة الثامنة بعد التسعين، ليمنح مانشستر سيتي تعادلًا بنتيجة 2-2 أمام أرسنال الأحد، في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

دارت أحداث المباراة في أرضية ملعب الاتحاد عقر دار مانشستر سيتي في مدينة مانشستر، أمام حشد جماهيري غفير قارب نحو 50 ألف مشجع، وبإدارة الحكم الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر.

وحافظ الفريق السماوي على سجلاته خاليًا من الهزائم، ليستمر في تصدر لائحة المسابقة برصيد 13 نقطة.

مانشستر سيتي يفتك تعادلًا ثمينًا من أرسنال

النجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند افتتح التسجيل مبكرًا لصالح سيتي عند الدقيقة التاسعة، بعد أن استلم تمريرة حاسمة من زميله البرازيلي سافينيو، ليبصم هالاند على عاشر أهدافه هذا الموسم، في صدارة لائحة الهدافين.

وبلغ هالاند الهدف رقم 100 في مسيرته مع مانشستر سيتي من 105 مباراة فقط، ليصبح أسرع لاعب في تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى وصولًا إلى هذا الرقم، معادلًا إنجاز الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد.

أرسنال رد بهدفين متتاليين عبر المدافع الإيطالي الوافد الجديد ريكاردو كالافيوري في الدقيقة (22)، والمدافع الدولي البرازيلي غابرييل في الدقيقة (45) من ضربة رأس متقنة، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق اللندني على نظيره السماوي.

في أحداث الشوط الأول، خرج لاعب وسط مانشستر سيتي، الإسباني رودري للإصابة، مع الاشتباه في إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وطرد الحكم أوليفر مهاجم أرسنال، البلجيكي لياندرو تروسارد، لجمعه بطاقتين صفراوين عند الدقيقة (45+8).

في الشوط الثاني، دفع مدرب مان سيتي، الإسباني بيب غوارديولا بأوراقه الرابحة وزج بكل من فودين وغريليش وستونز، في حين خرج كالافيوري للإصابة وأشرك المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، المدافع جيكوب كيفيور بدلًا منه.

سيطر مان سيتي على أحداث الشوط الثاني بالطول والعرض، بينما ركن أرسنال إلى الدفاع المستميت، ومن هجمة أخيرة في الدقيقة الثامنة بعد التسعين (90+8)، تمكن المدافع الإنجليزي ستونز من تسجيل هدف التعادل إثر دربكة دفاعية.

محمد صلاح

اقرأ المزيد

في الجولة المقبلة، يخرج مانشستر سيتي لمواجهة نيوكاسل يونايتد في ملعب سانت جيمس بارك، في حين يستقبل أرسنال في ملعب الإمارات، الصاعد حديثًا للدرجة الممتازة ليستر سيتي، وكلا المباراتين يوم السبت المقبل 28 سبتمبر.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق