هل علّم كريستيانو رونالدو أطفاله اللغة العربية؟ - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل هل علّم كريستيانو رونالدو أطفاله اللغة العربية؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول هل علّم كريستيانو رونالدو أطفاله اللغة العربية؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر مع نجله (Getty)

محمد أبو الوفا

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أثار مقطع فيديو لأطفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهم يتحدثون اللغة العربية، الكثير من الجدل في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن ظهر الأطفال بلكنة عربية مميزة.

ينشط رونالدو مع فريق النصر السعودي منذ شتاء عام 2023، حيث وفد إليه في صفقة مجانية، في أعقاب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، على إثر خلافات حادة مع مدرب الفريق، إيريك تين هاغ.

سرعان ما أثبت رونالدو -أفضل لاعب في العالم 5 مرات- جودته الفائقة في ملاعب كرة القدم السعودية، وسجل مع النصر 63 هدفًا من 70 مباراة في كل المسابقات، فضلًا عن تقديمه 17 تمريرة حاسمة.

أطفال كريستيانو رونالدو تعلموا اللغة العربية

تأثر كريستيانو رونالدو وعائلته بوضوح بالثقافة العربية السعودية، بداية من الاحتفال باليوم الوطني وارتداء الملابس العربية التقليدية، وصولًا إلى تعليم أطفاله مصطلحات أساسية في اللغة العربية، وفق تقارير صحفية.

ظهر أطفال رونالدو في مقاطع فيديو يتحدثون العربية، وقال الابن الوسط عبارة "السلام عليكم"، فيما قاطعته اخته ألانا وهي تصحح الجملة لأخيها، قبل أن تستعرض مهاراتها في عد الأرقام باللغة العربية.

العام الماضي نشر اللاعب مقطع فيديو لطفلتيه التوأم، ألانا وبيلا، يقولان خلاله عبر قصة قصيرة في منصة "إنستغرام": "عائلتي عائلتي.. أحب أمي أحب أخي". فيما علقت شركة رونالدو قائلة بأن الطفلتين يتحدثان الكثير من العربية.

البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)


كريستيانو رونالدو انخرط سريعًا مع البيئة العربية

بات من الواضح أن رونالدو تأثر بالفعل بالثقافة العربية منذ قدومه إلى فريق النصر السعودي قبل 20 شهرًا، لكن انعكاس ذلك على أطفاله يعد مؤشرًا جيدًا لانخراط الأسطورية البرتغالية مع البيئة العربية.

وقال صاروخ ماديرا في وقت سابق هذا العام، إنه سرعان ما تكيف وعائلته مع البيئة العربية الجديدة، بعد أن قضى كل مسيرته السابقة في دول أوروبا، وبالتحديد في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال، وأوضح اللاعب أنه أحب المعيشة في السعودية، وأن الأمر لم يكن صعبًا في التكيف والتأقلم مع العادات والتقاليد العربية.

كريستيانو رونالدو

اقرأ المزيد

يستعد كريستيانو رونالدو حاليًّا لقيادة النصر في مباراة دور الـ32 من كأس السعودية أمام فريق الحزم غدًا الإثنين، قبل أن يستقبل الفريق العاصمي نظيره الوحدة يوم الجمعة في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق