إبراهيم دياز يُسعد أنشيلوتي والركراكي بخبر سار بعد الإصابة - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إبراهيم دياز يُسعد أنشيلوتي والركراكي بخبر سار بعد الإصابة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إبراهيم دياز يُسعد أنشيلوتي والركراكي بخبر سار بعد الإصابة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

نجم منتخب المغرب وريال مدريد إبراهيم دياز (Getty)

logo winwin

الرباط winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يُواصل النجم المغربي إبراهيم دياز مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الاستفادة من مرحلة العلاج، بعد الإصابة التي ستُبعده عن الملاعب لفترة طويلة، في وقت يُعد اللاعب من بين الأوراق الرابحة للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

خرج دياز (25 عامًا) في الدقيقة (23) خلال الفوز على ريال سوسيداد بنتيجة 2-0، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، حيث أكد ناديه أنه تم تشخيص إصابته بشد في عضلة الفخذ اليمنى.

أشارت أول التقارير الطبية إلى أن دياز مهدد بالغياب عن الملاعب لمدة تصل إلى 8 أسابيع، ما سيحرمه من المشاركة في معسكر منتخب المغرب في فترة التوقف الدولي القادمة، والذي سيواجه فيه منتخب أفريقيا الوسطى ذهابًا وإيابًا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

إبراهيم دياز يُسعد أنشيلوتي والركراكي بخبر سار

في سياق متصل، علم موقع winwin من مصدر خاص، أن إبراهيم دياز تجاوب مع "البروتوكول" العلاجي الذي يستفيد منه في الوقت الحالي بطريقة جيدة.

وأشار إلى أن الطاقم الطبي لنادي ريال مدريد بات يرى أن دياز بإمكانه العودة للتدريبات الجماعية قبل الموعد المُحدد من قبل، الذي يتمثل في غياب يصل لحوالي 8 أسابيع.

الدولي المغربي نايف أكرد مدافع نادي ريال سوسيداد الإسباني

اقرأ المزيد

وأبرز كذلك أن دياز بات بإمكانه العودة للتدريبات الجماعية قبل 10 من أكتوبر/ تشرين الأول القادم، ما يعني أنه سيكون جاهزًا للمشاركة مع ريال مدريد مباشرة بعد فترة التوقف الدولي القادمة.

وأفاد نفس المصدر، أن إبراهيم دياز غير مرشح للمشاركة مع "أسود الأطلس" في مواجهتي أفريقيا الوسطى، ولن يكون حاضرًا في المعسكر الإعدادي.

يُشدد المصدر أن دياز يُرجح أن يستفيد من تدريبات خاصة مع ريال مدريد في فترة التوقف الدولي، لاستعادة جاهزيته بشكل تام، قبل العودة إلى قائمة ريال مدريد.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق