أوستن وجالانت يبحثان التصعيدات بين إسرائيل وحزب الله - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أوستن وجالانت يبحثان التصعيدات بين إسرائيل وحزب الله - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أوستن وجالانت يبحثان التصعيدات بين إسرائيل وحزب الله - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

02:26 م الأحد 22 سبتمبر 2024

تل أبيب - (د ب أ)

بحث وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن ونظيره الإسرائيلي، يوآف جالانت الصراع الإسرائيلي مع حزب الله اللبناني ، في مكالمات هاتفية متعددة، أمس السبت واليوم الأحد، حسب ما ذكره المكتب الصحفي للحكومة الإسرائيلية ، صباح اليوم الأحد.

وخلال مكالماتهما الهاتفية، تم إطلاع أوستن على العملية التي نفذها الجيش الإسرائيلي، التي قضت على القيادي بحزب الله، إبراهيم عقيل، حسب صحيفة جيروزاليم بوست.

بالإضافة إلى ذلك، بحث الوزيران الوضع الدفاعي الإسرائيلي والعمليات ضد الهجمات الصاروخية المتعددة لحزب الله.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أكد في وقت سابق أن حزب الله أطلق أعمق وابل من الصواريخ على إسرائيل، منذ بداية الحرب الحالية، حيث أطلق أربع دفعات من أكثر من 140 صاروخا وطائرة بدون طيار على وادي يزرعيل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وانطلقت صافرات الإنذار في مناطق حيفا وحولها وقاعدة رامات دافيد الجوية والناصرة والعفولة والجليل الأسفل ووادي يزرعيل، حسب صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية .

وفي أعقاب إطلاق وابل الصواريخ، ذكر الجيش الإسرائيلي أنه ينفذ ضربات ضد أهداف لحزب الله في لبنان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق