انطلاق مؤتمر «عمليات التطوير» للبرمجيات في القاهرة الأربعاء المقبل - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل انطلاق مؤتمر «عمليات التطوير» للبرمجيات في القاهرة الأربعاء المقبل - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول انطلاق مؤتمر «عمليات التطوير» للبرمجيات في القاهرة الأربعاء المقبل - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 تنطلق فعاليات مؤتمر  Dev Ops Days (أيام عمليات التطوير) القاهرة السنوي في نسخته السابعة يوم الأربعاء 25 سبتمبر، تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وينظمه مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، بالشراكة مع كبرى شركات الصناعة.


مؤتمر Dev Ops Days 

ينعقد مؤتمر DevOps تحت شعار "منهجية Dev Ops في عصر التطور التكنولوجي" وسيتناول أحدث الاتجاهات والابتكارات في مجال DevOps من خلال مجموعة من المناقشات المحفزة على طرح الأفكار وتبادل الخبرات والمعارف العملية.

ويحاضر في مؤتمر DevOps عددٌ من المتحدثين البارزين من الخبراء بأكبر المؤسسات الدولية والإقليمية. ويوفر الحدث فرصًا للحاضرين لاكتساب رؤى قيمة لمنهجية DevOps والتواصل مع نظرائهم في الصناعة، واستكشاف نقاط التقاء تطوير البرمجيات مع عمليات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.


دور مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات 


جدير بالذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات تأسس في عام 2001 بهدف تطوير صناعة البرمجيات في مصر عن طريق الارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء الطابع الاحترافي عليها ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويقدم المركز خدمات في مجالات التكنولوجيا الرائدة التي تعزز الكفاءة الفنية لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتحسن قدراتها الداخلية، كما ينظم العديد من ورش العمل والدورات التدريبية لتمكين الشركات من استيعاب التكنولوجيا الحديثة وتبنيها.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق