عايز أروح، طفل ينهمر في البكاء ويتوسل لمدير إدارة تعليمية لمغادرة المدرسة (فيديو) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عايز أروح، طفل ينهمر في البكاء ويتوسل لمدير إدارة تعليمية لمغادرة المدرسة (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عايز أروح، طفل ينهمر في البكاء ويتوسل لمدير إدارة تعليمية لمغادرة المدرسة (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

مع بداية العام الدراسي الجديد اليوم الأحد قام طفل صغير بالتوسل ببراءة وبكاء طالبا من الدكتور هيثم سكر مدير الإدارة التعليمية بالسنطة في الغربية مغادرة المدرسة قائلا: "عايز آخد شنطتي وأروح". 

 

وأثناء تجول مدير إدارة السنطة التعليمية بمدرسة عزبة المنشاوى القبلية الابتدائية التابعة لمركز السنطة، وجد نفسه أمام طفل يبكي امام مدخل الفصل لعدم رغبته في استكمال اليوم الدراسي.

 

الطفل ظل يبكي أمام مدير الإدارة فيما حاول مدير الإدارة تهدئته وطلب من زملاء الطفل بالفصل أن يصفقوا له كنوع من التشجيع حتى يتوقف عن البكاء، لكنه استمر وقال لمدير الإدارة: "عايز شنطتي عشان أروح". 

898.jpg

 

الطفل ظل يسأل كثيرًا عن شقيقه، كي يحضر للمدرسة ويذهب معه للبيت، وبعد الموقف الذي حدث من الطفل أمام مدير الإدارة، قالت المعلمة آمال مصطفى مديرة المدرسة إن شقيقه سيأتي بالفعل لاستلام الطفل.


هذه الواقعة أعادت إلى أذهاننا واقعة أخرى بطلها طفل أيضًا صاحب جملة: "ربع ساعة يا حاجة"، التي وقعت في إحدى المدارس أيضًا منذ حوالي عامين، وكان الطفل يطلب من معلمته أن تتركه ينام لمدة 15 دقيقة بالفصل.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق