حزب الله يشن هجومين جويين على تجمعات لجنود الاحتلال في موقع المنارة وثكنة يفتاح - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل حزب الله يشن هجومين جويين على تجمعات لجنود الاحتلال في موقع المنارة وثكنة يفتاح - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول حزب الله يشن هجومين جويين على تجمعات لجنود الاحتلال في موقع المنارة وثكنة يفتاح - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

هديل هلال
نشر في: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 2:08 م | آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 2:08 م

قال حزب الله اللبناني، إن عناصره شنوا اليوم الأحد، هجومين جويين بأسراب من المسيّرات الانقضاضية على تموضعات مستحدثة ‏لجنود الاحتلال في محيط موقع المنارة وثكنة يفتاح، مؤكدًا أنها «أصابت أهدافها بدقة».

وأضاف في بيان عبر قناته الرسمية بتطبيق «تليجرام»، أن «الهجومين يأتيان دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردًا على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة».

وفي وقت سابق، قال حزب الله اللبناني، إنه «استهدف قاعدة ومطار رامات ديفيد جنوب شرق حيفا بعشرات الصواريخ من طراز فادي 1 وفادي 2، ردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة التي استهدفت مختلف ‏المناطق اللبنانية والتي أدت إلى سقوط العديد من المدنيين».

وصرح صباح الأحد، أنه «ِقصف مُجمعات للصناعات العسكرية ‏في منطقة زوفولون شمال ‏مدينة حيفا بعشرات الصواريخ من نوع فادي 1 وفادي 2 والكاتيوشا».

وأضاف في بيان، أن هذه الضربات هي «رد أولي على ‏المجزرة الوحشية التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في مختلف المناطق اللبنانية يومي الثلاثاء والأربعاء».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق