نيويورك سيتي يتعادل مع إنتر ميامي بالضربة القاضية بمشاركة ميسي - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نيويورك سيتي يتعادل مع إنتر ميامي بالضربة القاضية بمشاركة ميسي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نيويورك سيتي يتعادل مع إنتر ميامي بالضربة القاضية بمشاركة ميسي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تعادل إنتر ميامي، بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 1-1 أمام نيويورك سيتي، بعدما استقبلت شباكه هدف التعادل في الدقيقة 95 بعدما كان قريبا من حصد النقاط الثلاث، بالدوري الأمريكي لكرة القدم.

وشهد ملعب يانكي ستاديوم في نيويورك تواجد عدد كبير من المشجعين المناصرين لميسي، حيث شارك إلى جانبه أيضا كل من النجمين لويس سواريز وجوردي ألبا.

وسجل جيمس ساندس هدف التعادل القاتل بعدما حول ركنية برأسه إلى داخل شباك الضيوف، وسط فرحة غامرة من الجماهير.

وكان إنتر ميامي قد تقدم بهدف أول عبر الإكوادوري ليوناردو كامبانا  بالدقيقة 75 بعد كرة رائعة شهدت تبادلا للكرة بين ميسي وألبا.

ويحافظ إنتر ميامي رغم التعادل على صدارة القسم الشرقي للدوري برصيد 64 نقطة ويعد المرشح الأوفر للتتويج بلقب كأس المشجعين لأفضل فريق في الدوري الاعتيادي.

في المقابل لايزال نيويورك يبحث عن استعادة النتائج الجيدة حيث تعرض للهزيمة في ثلاث مناسبات وتعادل في خمس في آخر ثماني جولات له.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق