أعضاء يطلبون استقالة رئيس أولاد صباح - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أعضاء يطلبون استقالة رئيس أولاد صباح - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أعضاء يطلبون استقالة رئيس أولاد صباح - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعضاء يطلبون استقالة رئيس أولاد صباح
صورة: أرشيف
إبراهيم الحافظون من سطاتالأحد 22 شتنبر 2024 - 04:19

وجه عدد من أعضاء المجلس الجماعي لأولاد صباح بعمالة برشيد بجهة الدار البيضاء- سطات ملتمسا إلى رئيس المجلس الجماعي وعامل إقليم برشيد يطالبون فيه الرئيس بتقديم استقالته من رئاسة المجلس الجماعي طبقا للمادة 70 من القانون التنظيمي رقم 113.14.

وحسب منطوق الملتمس، الذي تتوفر هسبريس على نسخة منه، طالب 16 عضوا بالمجلس الجماعي أولاد صباح رئيس المجلس بإدراج ملتمس الاستقالة ضمن جدول أعمال الدورة العادية الأولى من السنة الانتدابية الرابعة، التي سيعقدها المجلس في شهر أكتوبر المقبل.

وفي اتصال هاتفي بهسبريس أكد محمد بن إدريس، رئيس المجلس الجماعي لأولاد صباح، أن الملتمس لا يستند على أي حيثيات أو أدلة أو تعليل، ولا يتضمّن تقصيرا أو أخطاء ارتكبها الرئيس، مشيرا إلى أنه رهن إشارة جميع مطالب السكان وقراراتهم قصد تحقيق المصلحة العامة، فضلا عن انضباطه للقانون.

وتابع قائلا: “أنا خدّام وراسي عريان وكرشي خاوية، سواء بصفتي رئيسا أو عضوا في المجلس”. وأضاف أن “برنامج التنمية بلغت نسبة إنجازه 90 في المائة على مختلف المستويات، كتوفير الماء الصالح للشرب وإنجاز الطرقات لفك العزلة عن الساكنة وغيرهما من الالتزامات”، معبرا عن استعداده حتى للمساءلة القانونية- إن تطلّب الأمر ذلك- حول كل تقصير أو خرق مسجّل في حقه.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق