سعر الذهب الأحد 22 سبتمبر في مصر للبيع والشراء عيار 21 - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سعر الذهب الأحد 22 سبتمبر في مصر للبيع والشراء عيار 21 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سعر الذهب الأحد 22 سبتمبر في مصر للبيع والشراء عيار 21 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاحد 22 سبتمبر 2024 | 12:40 صباحاً

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

العقارية

سعر الذهب الأحد 22 سبتمبر في مصر للبيع والشراء عيار 21 من الامور التي تهم قطاع عريض من المواطنين للتعرف على سعر البيع والشراء إذ ارتفعت أسعار الذهب بشكل جنوني خلال الفترة الأخيرة وسجلت قمة جديدة محليا وعالميا، إليكم سعر الذهب في مصر بالمصنعية، وسعر الذهب اليوم بالدولار.

سعر الذهب في مصر

أسعار الذهب اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، شهدت استقرارًا في محلات الصاغة المصرية، بعد ارتفاع عيار و21 بالمصنعية وكذلك الجنيه الذهب «بيع وشراء» في الأيام الماضية، بالتزامن مع القفزات التي سجلها سعر الذهب عالميًا وتقلبات سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

أسعار الذهب اليوم الأحد في محلات الصاغة المصرية

فيما يلي تفاصيل سعر الذهب في محلات الصاغة وكذك في البورصات العالمية، مع رصد توقعات الأسعار خلال الأيام المقبلة

سعر جرام الذهب عيار 24

استقر سعرالذهب عيار 24، الأكثر نقاءً، ليباع بـ 4057 جنيهًا، مقابل 4034 جنيهًا للشراء، ويعتبر عيار 21 الخيار الأول للمستثمرين الذين يسعون لشراء ذهب عالي القيمة.

سعر جرام الذهب عيار 21

حقق سعر الذهب عيار 21، الأكثر شعبية في المحلات المصرية، استقرارًا ليسجل الآن 3550 جنيهًا للبيع و3530 جنيهًا في حالة الشراء، يعد هذا العيار الخيار المثالي لعدد كبيرة من المواطنين فهو يستخدم بشكل واسع في صناعة الحلي والمجوهرات.

سعر جرام الذهب عيار 18

شهد سعرالذهب عيار 18 استقرارًا ليباع الآن 3042 جنيهًا مقابل 3025 جنيهًا للشراء، يفضل صناع الصاغة هذا العيار في الحلي بسبب متانته وسهولة تشكيله.

سعر الجنيه الذهب اليوم الأحد

سجل سعر الجنيه الذهب، الذي يحتوي على 8 جرامات وعيار 21 اليوم الأحد 28400 جنيه للبيع، في المقابل 28240 جنيهًا للشراء، ويعتبر الجنيه الذهب من الأدوات الاستثمارية المنتشرة في مصر، فهو يُستخدم كوسيلة لحفظ الثروة والاستثمار طويل الأمد.

أسعار الذهب عالميًا بالدولار

استقر سعر أوقية الذهب عند 2620 دولارًا للبيع، مقابل 2619 دولارًا للشراء طبقا إلى آخر تعاملات بورصات الذهب العالمية، وذلك بعد سلسل ارتفاعات خلال تعاملات نهاية الأسبوع الماضي بسبب التوترات الاقتصادية العالمية التي تؤثر بشكل مباشر على أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية.

سعر الذهب بالمصنعية بعد الزيادة

يتم إضافة قيمة المصنعية إلى السعر الأساسي، عند شراء الذهب من محلات الصاغة، تتراوح أسعار المصنعية عادة بين 100 و200 جنيهًا للجرام الواحد، حسب تاجر الصاغة والمنطقة التي يعمل بها، ويعتبر سعر المصنعية عاملًا مؤثرًا في التكلفة النهائية عند شراء الذهب، لذا يجب مقارنة سعر المصنعية في عدة متاجر قبل قرار الشراء من الصايغ.

تتجه الأنظار إلى التوقعات المستقبلية لأسعار الذهب، حيث يتوقع الخبراء استمرار التقلبات بسبب التوترات الاقتصادية العالمية والتغيرات في سعر الدولار، ومن المحتمل أن تشهد الأسعار ارتفاعات إضافية إذا استمرت الظروف الحالية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق