تركي آل الشيخ عن مواصلة تحطيم الأرقام القياسية بسبب نزال ويمبلي: "مو جديد على موسم الرياض" - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تركي آل الشيخ عن مواصلة تحطيم الأرقام القياسية بسبب نزال ويمبلي: "مو جديد على موسم الرياض" - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تركي آل الشيخ عن مواصلة تحطيم الأرقام القياسية بسبب نزال ويمبلي: "مو جديد على موسم الرياض" - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

09:39 م السبت 21 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن حضور جماهيري ضخم في نزال ستاد ويمبلي الذي يجمع الملاكم أنتوني جوشوا ضد الملاكم دانييل دوبوا والذي يقام مساء اليوم السبت برعاية "موسم الرياض".

ونشر تركي مقطع فيديو من كواليس المباراة عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X" وعلق: "تحطيم الأرقام القياسية مو جديد على موسم الرياض، 96 ألف متفرج جايين عشان يحضرون النزال الأسطوري بين عمالقة الملاكمة أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا ويشاركون توقعاتهم ضمن حدث بطاقة موسم الرياض نسخة ويمبلي على لقب بطل العالم للوزن الثقيل".

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا عن نفاد تذاكر النزال المنتظر تحت شعار "كامل العدد"، ومن المتوقع أن يشهد النزال حضور عدد كبير من أبرز وألمع النجوم في مختلف المجالات الفنية والرياضية حول العالم وسط تغطية إعلامية عالمية.

وعلى الجانب الآخر كشف تركي عن عدد من المشاريع السينمائية ما بين المصرية والسعودية من خلال دعم صندوق "بيج تايم" الاستثماري للارتقاء بمستوى الإنتاج وكفاءة التصوير، وأكد على حدوث تغيير كبير في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى العالمية.

تركي ال الشيخ يكشف عن حضور جماهيري كبير في استاد ويمبلي

اقرأ أيضا:

حميد الشاعري: منحت لشركة حق استغلال بصمة صوتي بالذكاء الاصطناعي بعد وفاتي

بعد إعلان مشاركته في "الجونة السينمائي".. فيلم "رفعت عيني للسما" ينافس بمهرجان شيكاغو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق